اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

"وسط البلد" أول سوب أوبرا على " MBC مصر "..والنجم حسين الجسمي يُغني شارة المُسلسل

 "وسط البلد" أول سوب أوبرا على " MBC  مصر "..والنجم حسين الجسمي يُغني شارة المُسلسل





متابعة _  عزة حسن علي

   تُطلق "MBC مصر" أول تجربة درامية من نوعها في مصر في إطار حلقات "السوب أوبرا " مسلسل"وسط البلد"، الذي يبدأ عرضه الأحد المُقبل 27 فبراير 2022 في تمام السابعة مساءً.

وتعد "السوب أوبرا" أحد أضخم أنواع الانتاج التلفزيوني العالمية و تقدم إطار من الحلقات الدرامية التي تستمر لسنوات و تتابع الحياة اليومية للمجتمع بصدق وشفافية عالية من خلال العلاقات الإجتماعية و قصص الحب والفراق والفرح والمعاناة وغيرها من المشاعر الإنسانية والحياتية، وتتفاعل الحلقات مع الأحداث اليومية التي تقع بالفعل و تتقاطع معها و ترصد هذا العمل  في قالب درامي شيق.

وأشار المخرج أحمد شفيق المشرف

 على إخراج المسلسل أن فكرة تقديم هذا النوع من الدراما غير مسبوق تقديمه في مصر.

 وقال "شفيق" من أبرز ما يميز هذه التجربه هو إتاحة الفرصة أمام العشرات من الوجوه الشابة الواعدة من خريجي و دارسي المعاهد الفنية والمسرحية المتخصصة والذين تم اختيارهم بعناية شديدة وبعد جهد كبير و تم المتابعة  على مدار عدة أشهر.

وأوضح المخرج أحمد شفيق، أن إتاحة الفرصة للوجوه الشابة لم يقتصر فقط على الوجوه الجديدة أمام الشاشة، بل أعطيت  الفرصة للكثير من الشباب في فريق العمل بالكامل من عناصره المختلفة الإنتاجية والفنية وأيضاً في مجالات الكتابة والإخراج.

وأكد أحمد شفيق أن التحضير لمسلسل "وسط البلد" بدأ قبل عام كامل من خلال مراحل التأليف والديكورات و إختيار العناصر الفنية المختلفة .

ومن جانبها عبرت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن سعادتها بي المشاركة في مسلسل "وسط البلد"، وقالت أنها تجربة مختلفة ومن أبرز ما يميزها أنها تتيح الفرصة للكثير من المواهب الشابة لأن تخوض تجربة جديدة ومهمة وتفتح لهم أبواب النجاح.

ومن زاويته أشار الفنان حسن عسيري منتج مسلسل

 "وسط البلد"، إلي توقعاته أن يكون المسلسل الجديد أكبر منصة لإطلاق المواهب الشابة في الفترة الحالية في مصر، حيث أن هناك أكثر من خمسين وجه جديد في هذه المرحلة فقط يحصلون على فرصة مميزة ، والعدد مرشح للزيادة في المراحل المقبلة ، وقال حسن عسيري أنه يأمل أن يتمثل هذا الشكل الدرامي الجديد إضافة لصناعة الفنون في مصر .

يذكر أن النجم حسين الجسمي سيقوم بغناء شارة "وسط البلد"، وقد كتب كلمات الأغنية ايمن بهجت قمر ولحنها محمود طلعت، ويشارك في الحلقات عدد من كبار النجوم منهم سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، و يشارك فيه عدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف ورشه الكاتب أمين جمال ويتولى المخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المخرجين زياد الوشاحي  ومحمد أسامة، و المسلسل من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني.

google-playkhamsatmostaqltradent