اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إزالة التعديات على اراضى املاك الدولة بقلين

 إزالة التعديات على اراضى املاك الدولة بقلين




متابعة _ ياسمين أحمد المحلاوى


نظم مجلس مدينة قلين  حملات النظافة والتجميل وتحسين الخدمات والمرافق وازالة الاشغالات  وقص وتهذيب الأشجار وانتظام سير العمل وإزالة التعديات على اراضى املاك الدوله،تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.



وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذيه للإرتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.  



تابع فادي عبدالفضيل شميس ، رئيس مركز ومدينة قلين، اعمال النظافه على مستوى المركز والقرى وتجميل مداخل المدينه ورفع الاشغالات المستمرة.

   

حيث تم رفع المخلفات من أماكن تجمعها،فضلا عن قص الأشجار ورى الأشجار  وتنظيف الأرصفة وازاله الاتربة وكنسها وإزالة جميع الاشغالات مداخل المدينة بقلين المحطة وقلين البلد وتم رفع جميع القمامة من شوارع المركز وقص الاشجار وتهذيبها مداخل المركز ورفع جميع الاتربه من الشوارع الرئيسيه ورى الاشجار وأكد علي ضرورة الانتهاء من اعمال تجميل المركز.


كما تابع فادي عبدالفضيل شميس ،رئيس مركز ومدينة قلين، ادارة الخدمات وقسم  التفتيش حيث تم المرور والمتابعة على الادارة التموينية والشؤون الاجتماعية والادارة البيطرية حيث تم متابعة دفتر الحضور والانصراف  وقد اكد على ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين والمساهمه فى رفع العناء عن كاهلهم مضيفا الى انه لن يترك مقصرا بدون حساب ايا كان موضعه.


كما تابع فادي عبدالفضيل شميس،رئيس مركز ومدينة قلين ، أعمال الحملة الموسعة لإزالة التعديات على اراضى املاك الدولة بمركز قلين، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وادارة الاوقاف والرى والصرف

وبمشاركة عدد كبير من القيادات الأمنية والشرطية والتنفيذية بمحافظة كفر الشيخ. 

واكد فادي عبدالفضيل شميس ،رئيس مركز ومدينة قلين ،أن الحملة مستمرة بجميع المركز والقرى حتى إزالة التعديات على ألأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، والأجهزة الرقابية بكفرالشيخ للحفاظ على اراضى املاك الدولة. ووجه بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على اراضى املاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين والحفاظ على اراضى املاك الدولة، التى هى حق الأجيال القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent