اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رحمي يستقبل ممثلي الشباب والرياضة إستعداداً لمنتدى شباب الدلتا

 رحمي يستقبل ممثلي الشباب والرياضة إستعداداً لمنتدى شباب الدلتا





متابعة - محمد ابو سيف


إستقبل الدكتور طارق رحمي - محافظ الغربية ،  اليوم  الأستاذة راندا البيطار - مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ، والأستاذ يسري الديب - وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ، وذلك لمناقشة آخر إستعدادات المحافظة لإستقبال منتدى شباب الدلتا ، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ، بالتعاون مع المحافظة نهاية الشهر الجاري ، بحضور عدد من الوزراء والمحافظين  .




وخلال اللقاء عرض ممثلي وزارة الشباب والرياضة على محافظ الغربية محاور وأجندة المؤتمر ، والذي سيعقد بمشاركة 800 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب ، والكيانات الشبابية بمحافظات ( الغربية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، الإسكندرية ومطروح ) ، حيث سيتم مناقشة عدة محاور أهمها ( الشباب والجمهورية الجديدة ، حياة كريمة ، المشروعات القومية ).

وأكد رحمي على حرص المحافظة على إستضافة هذا اللقاء ، والذي يأتي تماشياً مع سياسية الدولة في الإستماع إلى الشباب والتحاور معهم ، بهدف الخروج بأفكار رائدة ومبتكرة تساهم في تحقيق التنمية الشاملة والمنشودة ، موجهاً مديرية الشباب والرياضة بتقديم كافة أوجه الدعم من أجل نجاح المنتدى ، والخروج بالصورة المشرفة  .

وعقب اللقاء تم عقد لقاء مع ١٥٠ شاب وفتاة من أعضاء برلمان شباب الغربية ، تم خلاله النقاش مع الشباب والإستماع إلى عدد من الأفكار التي سيتم طرحها في المنتدى .


google-playkhamsatmostaqltradent