اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المنتج محمد مختار : العلاقة مع بناتي و مع طليقتي رانيا يوسف صارت أفضل الأن

الصفحة الرئيسية

 المنتج محمد مختار : العلاقة مع بناتي و مع طليقتي رانيا يوسف صارت أفضل الأن 





متابعة : الاء عزت 


قال المنتج محمد مختار، أن كل ما تردد سابقا من أنباء عن تخليه عن ابنتيه من زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف انها مجرد شائعة، ولكنه اعترف بتأثر ابنتيه من خلافاته مع رانيا، لافتا أن العلاقة بينه وبين زوجته السابقة صارت أفضل الآن، وإنه لا يمانع في إنتاج أعمال فنيه لها أو لزوجته السابقة النجمة نادية الجندي


و أكد محمد مختار، خلال استضافته ببرنامج بالخط العريض مع الإعلامية إيمان أبو طالب عبر فضائية الحياة إن العلاقة التي تجمعه بطليقته الفنانة رانيا يوسف أصبحت الأن طيبة، ولم يتخل عن بناته يوما، على عكس ما تردد من شائعات، وأوضح سبب تصريحات ابقة لرانيا عن هذا الموضوع قائلا: كان فى عناد منى أو من رانيا فى حاجات معينة، والبنات كانوا متضايقين، وقالوا احنا مالنا.. بندفع تمن ده ليه ؟




حيث أشار مختار إلى أن الوسطاء تدخلوا لحل اى خلافات بينه وبين رانيا يوسف، لافتا إلى أنه تزوج للمرة الثالثة بعد انفصاله عن نادية الجندى، ورانيا يوسف ولكنه انفصل عنها أيضا مؤخرا.


ووصف مختار زوجته السابقة الفنانة نادية الجندي بأنها كانت الحصان الرابح معه بعد مشاركتهما في الكثير من الأعمال الفنية، مؤكدًا أن كان يُشجعها للتعاون مع منتجين آخرين.


لكنه أشار إلى أن فيلمًا واحدًا فقط حقّق نجاحًا لافتًا لنادية الجندي بعيدًا عن الأعمال التي جمعتهما وهو فيلم "الباطنية"، موضحًا أن الجندي كانت على قناعة بذلك، وقال: إحنا كنا بنفصّل الدور لنادية الجندي.


وسبق أن اعترفت رانيا يوسف، بسوء اختياراتها في فترة من حياتها، ووصفت انفصالها عن والد ابنتيها بالكوميديا السوداء، مؤكدة أن كل قصص زيجاتها اختتمت فصولها ب "نهاية حزينة"، واختارت لحياتها عنوانا رئيسيا هو "امرأة وثلاثة رجال".

google-playkhamsatmostaqltradent