اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

انتظام سير العمل بفوة

 انتظام سير العمل بفوة




متابعة _ ياسمين أحمد المحلاوى


نظم مجلس مدينة فوة حملات النظافة والتجميل وتحسين الخدمات والمرافق وانتظام سير العمل و تجميل وغسيل بلدورات وتقليم الاشجار وصيانة وإصلاح خط مياه الشرب،تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.


وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذيه للإرتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.  


تفقد اللواء حسام الشيخ رئيس مركز ومدينة فوة، حديقة العائلات بفوة للإطمئنان على خطة سير العمل  وسماع كافة مشاكل خطة العمل ووضع حلول سريعة لها وذلك لتذليل كافة العقبات أمامهم والنهوض بالعمل وشدد بتسخير كافه الإمكانيات للإرتقاء وتحسن مستوى الخدمات  وشدد بالمتابعة المستمرة وذلك لتحسين الخدمات،وشدد على ضرورة بذل أقصى الجهود والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم فورا والتواصل معهم ميدانياً.


كما تفقد اللواء حسام الشيخ ،رئيس مركز ومدينة فوة، 

اعمال تجميل وغسيل بلدورات استعداد لدهان البلدورات،و ذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوي النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وتقديم أفضل مستوي من الخدمات للمواطنين،وأوضح أن أعمال التجميل تتوالى بمدينة فوة  حيث سيتم الانتهاء من عملية تجميل البلدورات وجاري اعمال المتابعة لعمليات التجميل وتقليم الاشجار بالمدينة لتكون واجهة حضارية للمواطنين .


كما تابع اللواء حسام الشيخ ،رئيس مركز ومدينة فوة ،أعمال صيانة وإصلاح خط مياه الشرب (٥٠٠)بقرية سنديون (شمشيره) بالإضافة إلى النظافة العامة بالمدينةوالقري  حيث قامت الوحدة المحلية بفوة بعمل حملات نظافة  بالطرق العامة بالإضافة إلى منظومة النظافة اليومية بجمع القمامة مباشرة من المنازل ،وشدد على ضرورة بذل أقصى الجهود والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم فورا.

google-playkhamsatmostaqltradent