اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تدريب طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان في الهيئة العامة للاستعلامات

 تدريب طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان في الهيئة العامة للاستعلامات




متابعة _  ياسمين أحمد المحلاوى


نظمت كلية الإعلام جامعة الأزهر، خلال هذا الأسبوع، عدة زيارات للهيئة العامة للاستعلامات، للاستفادة من الورش التدريبية لطلاب قسم العلاقات العامة والإعلان.



يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين كلية الإعلام جامعة الأزهر والهيئة العامة للاستعلامات لتزويد الطلاب بالمهارات العملية، والاستفادة من الممارسة التطبيقية على أرض الواقع.


وفي هذا الإطار، ثمَّن الأستاذ الدكتور رضا أمين، عميد الكلية، دور الهيئة العامة للاستعلامات لتعاونها المشترك في كثير من الأنشطة، سواء فيما يقام بكلية الإعلام أو مقر الهيئة، مقدمًا الشكر للكاتب الصحفي الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والدكتورة هنادي سلطان رئيس الإدارة المركزية للتدريب بالهيئة.


على صعيد متصل، أشار الأستاذ الدكتور أحمد سالم عيسوي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، إلى استمرار الزيارات التدريبية خلال الفترة المقبلة، إلى جانب ورش العمل التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس ومدربون وخبراء في العلاقات العامة من مؤسسات مختلفة، في إطار من توليه إدارة الكلية من اهتمام بهذا الملف الحيوي، وصولًا إلى خريج يجمع بين الجوانب العملية والمهارات التطبيقية، قادر على المنافسة في سوق العمل.

google-playkhamsatmostaqltradent