اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الاهلي يراسل الكاف بشأن مباراة الأهلي و الرجاء

 الاهلي يراسل الكاف بشأن مباراة الأهلي و الرجاء 




كتب - محمد ابو سيف 


أرسل النادي الاهلي المصري خطابا موجها إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( الكاف ) اليوم بشأن مباراة العودة بين النادي الاهلي والرجاء المغربي فى إطار منافسات دور ال الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الملك محمد الخامس بالدار البيضاء .


والذي أكد فيه النادي الاهلي المصري مدي العلاقات الطيبة بين الناديين الكبيرين ومدي العلاقات المثمرة بين الندي وما يكنه له من احترام وتقدير للنادي وجماهيره وان مباراة الإياب بالقاهرة جرت فى أطر سليمة و إستقبال وترحيب بالبعثة المغربية .





وأكد النادي الاهلي أن فى الساعات القليلة الماضية بدأت تدور احداث تريد زعزعة الترابط بين الناديين وانها فى طريقها إلى خروج المباراة فى إطار غير رياضي وغير  لائق .



وأكد النادي الاهلي ثقته الكاملة فى إدارة نادي الرجاء المغربي وقدرته على خروج المباراة بالشكل الذي يليق بالناديين العريقين  .


وعلى ذلك وجه النادي الاهلي فى خطابه طلب من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف .. الإهتمام بالمباراة من كل النواحي الفنية و الأمنية و التحكيمية وخلافه لخروجها بالشكل الرياضي الذي يليق بسمعة الفريقين الكبيرين الذين يمثلون القارة . 


google-playkhamsatmostaqltradent