اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أكتمل المربع الذهبي للبطولة الاقوي إسباني انجليزي

 أكتمل المربع الذهبي للبطولة الاقوي إسباني انجليزي




كتب - محمد ابو سيف 


أكتمل المربع الذهبي للبطولة دوري أبطال أفريقيا ريال مدريد و ليفربول و فياريال و مانشستر سيتي .


رغم فوز تشيلسي الانجليزي على مضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2/3 فى عقر دار النادي الملكي إلا أن هذه النتيجة لم تشفع له لتخطي عقبة الملكي ريال مدريد بعد الخسارة من الريال فى انجلترا بنتيجة 1/3 وبهذا يصعد الريال الى نصف نهائي البطولة بنتيجة 4/5 بمجموع المباراتين .


ليفربول الإنجليزي كان الفوز على بنفيكا البرتغالي فى البرتغال كفيل بالذهاب إلى النصف نهائي وكانت نتيجة مرضية للريدز وفى مباراة الإياب تعادل بنفيكا مع ليفربول فى انجلترا بنتيجة 3/3 فى مباراة قوية بين الفريقين والذي نجح فيها النادي البرتغالي فى تهديد الريدز وبذلك التعادل نجح الريدز فى حجز بطاقة التأهل للدور النصف نهائي بنتيجة 4/6 فى مجموع المباراتين .


فياريال الإسباني ينجح فى التعادل بنتيجة1/1 لينهي على العملاق الالماني بايرن ميونيخ ليودع بايرن ميونيخ الألماني البطولة فى كبرى مفاجآت البطولة ويصعد فيريال الاسباني الى النصف نهائي .


مانشستر سيتي يكتفي بهدفه الوحيد أمام أتليتكو مدريد الإسباني ويتعادل فى مباراة الإياب ويودع أتليتكو مدريد الإسباني البطولة ولكن مع احترام جماهيره التي ظلت تشجع فريقها أثناء المباراة وحتي بعد توديع البطولة .


جماهير أتليتكو مدريد الإسباني أفضل جمهور خلال هذه البطولة 


مشوار البطولة 


ليفربول الإنجليزي فى مواجهة فياريال الإسباني فى النصف نهائي 


ريال مدريد الإسباني فى مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي 


النصف نهائي ... فريقين اسبانيين فى مواجهة فريقين انجليزيين


google-playkhamsatmostaqltradent