اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فوده يهنىء رؤساء المدن الجدد بمحافظ جنوب سيناء

 فوده يهنىء رؤساء المدن الجدد بمحافظ جنوب سيناء




متابعة - صلاح الحوتى 


رحب  اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، برؤساء المدن الجدد وهم اللواء عبدالله عزت محمود رئيس مدينة دهب واللواء خيرى حسين ابراهيم رئيس مدينة كاترين والعميد احمد جميل عبدالله رئيس مدينة ابو زنيمة والعميد رماح السيد محمد هاشم رئيس مدينة طابا . 




 

وذلك من خلال الجلسة  التى عقدها صباح اليوم بالقاعة الكبرى بالديوان العام شملت تعريف القيادات الجديدة بالجهاز التنفيذى للمحافظة  وعقدت الجلسة بحضور اللواء ايمن الشريف سكرتير عام المحافظة واللواء احمد الاسكندرانى السكرتير العام المساعد ومديرى الادارات والمديريات .




 

حيث اجرى المحافظ حديثا من القلب  قدم من خلالة تعريفا مبسطا للطبيعة السياسية والجغرافية للمحافظة وما تتميز بة كل مدينة عن الاخرى ، وطبيعة الحياة السكانية وتنوعها ، ومصادر دخل المحافظة وطبيعة العمل بها والتى تعتمد فى المقام الاول على السياحة ، وطالب المحافظ القادة الجدد ببذل اقصى مالديهم من جهد للحفاظ  على ما وصلت الية من تقدم فى كافة المجالات واعداد رؤية مستقبلية للتطوير .





 كما اكد على كسر ظاهرة الروتين واستيعاب متطلبات ومشاكل المواطنين والعمل على حلها فى اسرع وقت والحفاظ على هيبة وممتلكات الدولة بالتوازى مع تحقيق مطالب المواطنين .

google-playkhamsatmostaqltradent