اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

لقاء مع المفكر السعودي عبد المحسن القحطاني بدار الأوبرا بدمنهور بحيرة

 لقاء مع المفكر السعودي عبد المحسن القحطاني بدار الأوبرا بدمنهور بحيرة



 

 متابعة - شادى المعداوى


أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي.

 وصرحت م/ إيمان مكاوي - مدير دار أوبرا دمنهور، أنه في إطار النشاط الثقافي والفكري الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور/ مجدي صابر يستضيف صالون أوبرا دمنهور الثقافي المفكر الكبير د/ عبد المحسن القحطاني المفكر السعودى في السابعة مساء يوم الإثنين ٢٠ يونيو. 

يدور الصالون حول الإختلاف الثقافى والحوار وقبول الآخر مع التطرق إلى حياة المفكر وتنشئته الإجتماعية التي أثرت على شخصيته وثقافته وعمقت من فكره بجانب التطرق إلى بعض مؤلفاته التى تدور حول الإختلاف، وسيرته التي أطلق عليها بين منزلتين .

ويتضمن اللقاء فقرة فنية غنائية يشدو بها المطرب/ إبراهيم راشد حيث يقدم باقة من الإبتهالات الدينية والأغاني منها ( دار يا دار - حلوين من يومنا والله).

وتفتح دار أوبرا دمنهور أبوابها لمختلف فئات المجتمع بمحافظة البحيرة للدخول مجاناً حيث إن الدعوة عامة للجميع من المثقفين والطلبة والشباب وراغبى التطلع على الأعمال الثقافية والفنية بدار الأوبرا.

google-playkhamsatmostaqltradent