اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ريكاردو سواريش يصل القاهرة خلال ساعات بعد فسخ تعاقده

 ريكاردو سواريش يصل القاهرة خلال ساعات بعد فسخ تعاقده 





كتب محمود الشناوى 


أعلن نادي جيل فيسنتي البرتغالي رحيل مدربه جوزيه ريكاردو سواريش ربيبيرو  صاحب ال 47 عام بعدما تم الاتفاق على فسخ التعاقد مشيدًا بعمله المتطور مع الفريق وطريقته الاحترافية. 


وفي بيان رسمي أعلن نادي جيل فيسنتي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: بعد الاتفاق على رحيل المدرب ريكاردو سواريس نادي جيل فيسينتي يبلغ بإنهاء عقد عمل المدرب. 


وأضاف: فيسينتي بشيد بالعمل المطور واحترافية ريكاردو سوايريس طوال رحلته في النادي، اسمك سيكون في شعار جيليستا.


وأتم: أنهى أيضًا مساعدوه  ماوريسيو فاز وراؤول فاريا وبيدرو جيمارايس عقودهم مع نادي جيل فيسنتي  والنادي يتمنى للجميع التوفيق في المستقبل.  

وتعاقد الأهلي مع المدرب البرتغالي في عقد لمدة عامين، يصطحب فيهما ريكاردو طاقما من المساعدين في الجهاز الفني لقيادة الأحمر.




وعلمت جريدة دايلى برس مصر من مصادرها الخاصة على ارسال النادى الأهلى تذاكر الطيران للمدير الفني الجديد ومساعديه ويصل إلى القاهرة خلال ساعات والاعلان الرسمى بعد مباراة الأهلى وسموحه فى الدورى الممتاز المقرر لها يوم 29 الشهر الجاري على ستاد الإسكندرية 

ومن المتوقع تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كالتالي:


ريكاردو سواريس مديرًا فنيًا.


سيد عبد الحفيظ مديرًا لجهاز الكرة.


سامي قمصان مدرب عام.


ماوريسيو فاس مدرب مساعد.


فاولو لوبو مدرب حراس المرمى.


راؤول فاريا محلل أداء.


بيدرو جيمارايش مخطط أحمال.


أحمد أبو عبلة طبيبًا للفريق.


 سمير عدلي مديرًا إداريًا.


وتنتظر جماهير القلعة الحمراء الإعلان الرسمي من الأهلي عن المدير الفني الجديد، وتشكيل الجهاز المعاون الذي يستكمل المهمة خلفا للجنوب إفريقي  موسيماني .




تشير التقارير ان اختيار المدير الفني الجديد للنادي الاهلي جاء من ترشيح المخضرم  جوزيه المرشح لمنصب المستشار الفنى لشركة الأهلى لكرة القدم و أشاد البرتغالي إيناسيو المدير الفني الأسبق لنادى الزمالك بـ سواريس مدرب الأهلي المُنتظر حيث قال: في آخر فترة تدريبية ريكاردو قدم عملا جيدا ورائعا في البرتغال مع فريق جيل فيسنتي، وانتقاله لتدريب الأهلي واحد من أفضل الأندية في مصر وإفريقيا فرصة كبيرة بالنسبة له، وواثق في نجاحه مع الأهلي الأهلي دائما يكون البطل في مصر وكذلك في إفريقيا والأفضلية تكون له. 


google-playkhamsatmostaqltradent