اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

التهامي يخرج عن صمته ... هأخذ حقي بالقانون

الصفحة الرئيسية

 

التهامي يخرج عن صمته ... هأخذ حقي بالقانون    




كتب : سيد المزغوني 



صرح المنشد محمود التهامي أثناء لقائه بطلابه في مدرسة الإنشاد عن كذب أدعاء نقابة المهن الموسيقية بخصوص حفل اسوان ، وقال التهامي أن نقابة المهن الموسيقية ادعت علي زوراً وباطلا إني كنت في حفل في أسوان ، وأنا مكنتش في أسوان في ذلك التوقيت وأثبت ذلك ،

وأضاف " كلمت نقابة المهن الموسيقية إن اللي بيحصل ده لا يليق بالنقابة ولا بينا ، وإحنا كبار وما ينفعش بعض المؤظفين يزوروا باطل ويدعوا ضدنا هذا الأمر ، وكان نفسي نقيب الموسيقيين ياخد إجراء جاد يليق بنا وبتاريخ النقابة ، وأنا قعدت سنة بالأدب وبالذوق أناشد ، وده تزوير من نقابة الموسيقيين في حقي وإجرام علشان خاطر خلافات خاصة بأمور ثانية".

وتابع : " للأسف نقيب الموسيقيين لم يفرد لنا الوقت اللي أفرده للمهرجانات ، وكل شوية النقيب هاني شاكر طالعلنا مع حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال ، وطلب يجيب الموظفين من أسوان علي حسابه الشخص للتحقيق وبيان الحق لكنهم تعنتوا وأعطوا أسباب لا تليق بأي نقابة كبيرة  ".

وأكمل : " هي مصر بقت بلد المهرجانات ؟ وبناءا عليه أنا مكمل في الإجراء القانوني ، لإن اللي ميعرفوش سيادة النقيب وموظفين نقابة المهن الموسيقية إن مصر بلد الإنشاد ، ومصر ورئيس مصر بيدعموا كل ما هو هادف ". 


google-playkhamsatmostaqltradent