اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شلش يشارك في الزيارة الميدانية لمسئولي منظمة اليونيسيف بالأردن

 شلش يشارك في الزيارة الميدانية لمسئولي منظمة اليونيسيف بالأردن





 متابعة - محمد ابو سيف 


فى إطار تنفيذ وزارة الشباب والرياضة- الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب لبرنامج مشوارى بالتعاون مع منظمة اليونيسيف ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة- إدارة المشروعات وتدريب الشباب. 

تحت رعاية رئاسة مجلس الوزارء 

والاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

تم عمل زيارة ميدانية  لمركز شباب الجيزة ادارة شباب جنوب ضمت الزيارة كلا من الاستاذة منال جمال -  وكيل الوزارة ورئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب والأستاذة / جيهان رشوان مدير عام الادارة العامة للتدريب بالوزارة  ومسئول الاتحاد الاقليمى لمنظمة اليونيسيف بالاردن والاستاذة / وئام مسئولة مكتب اليونيسيف بالقاهرة ..

وقد رافق اللجنة اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة - مدير المديرية .

حيث قامت اللجنة بتفقد المركز وانشطته وقاعات التدريب ( قاعة تدريب مكون  المشورة المهنية للشباب - قاعة تدريب تنمية المهارات للشباب - قاعة تدريب تنمية المهارات للنشىء ) ..

حيث دار الحوار مع المدربين عن أحتياجات البرنامج من تطوير ليحقق المزيد من النجاحات وكذلك تعرفوا على مدى استفادة المتدربين من البرنامج واثاره الايجابيه فى شخصيتهم وقدرتهم المهارية والعملية وما يرونه من مقترحات لتطويره .

ثم قامت اللجنة بعمل لقاء مع سفراء مشوارى للتعرف عليهم وعن  المعوقات التي تواجههم اثناء التدريب . 

 وتقدمت الاستاذة منال بشكر لوكيل الوزارة لما يقدمه من دعم للبرنامج كما شكرت جميع المنسقين والمدربين والسفراء على ماقدموه من تدريبات ونجاحات فى البرنامج على مستوى المحافظة وتعرفوا ايضا على مقترحاتهم فى تطويره.

أشراف عام عادل فهمي.. وكيل المديرية لشئون الشباب 


google-playkhamsatmostaqltradent