اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار إجراء ٤ عمليات بالبحيرة

 مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار إجراء ٤ عمليات بالبحيرة





متابعة - شادي المعداوي


أكدت الدكتورة/ نهال بلبع 

نائب محافظ البحيرة 

على إستمرار كافة الجهود لدعم والإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.


هذا وقد قامت مستشفى الدكتور حمدي الطباخ بإجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار، عبارة عن حالة إصلاح وتر بالعضلة الدوارة بالكتف وحالة رباط صليبي أمامي وحالة منظار ركبة لإستئصال الغضروف الهلالي وحالة قرحة بمفصل الركبة.


وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من

 الأستاذ الدكتور/ أحمد البحيري 

أستاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية 

د/ يوسف برجل - أخصائي العظام بالمستشفى 


د/خالد عبيد - أخصائي العظام بالمستشفى

الأستاذ الدكتور/ محمد القصاص 

أستاذ التخدير بجامعة الأزهر 

تحت إشراف 

د/ مسعد حميدة - رئيس قسم العظام.


هذا وقد أشاد د/ هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود الفريق الطبي القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة والدقيقة التى يتميز بها أطباء مستشفى الدكتور حمدى الطباخ.


مؤكداً على أن الدولة تولي إهتمام كبير وغير عادي بالقطاع الصحي وأن هناك إهتمام كبير من فخامة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن منظومة الصحة بالبحيرة فى تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبفضل أبنائها المخلصين.


كما أوضح د/ حمودة الجزار - وكيل المديرية أهمية التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية بما يعود بالنفع على الجميع ولما يمثل من أهمية قصوى لرفع كفاءة جميع الفرق الطبية.

google-playkhamsatmostaqltradent