اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

سواريش علي أعتاب الرحيل وهناك اربع اسماء لتعويضه

 سواريش علي أعتاب الرحيل وهناك اربع اسماء لتعويضه 





كتب / مدحت سناره 


اقترب البرتغالي ريكاردو سواريش من مغادرة النادي الاهلي خلال الفتره المقبله بعد تراجع أداء الفريق في الفتره الماضيه 

ومن الجدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي قد تمسك باستمرار المدرب مع الفريق واعطاءه الفرصه الكامله الموسم القادم .


لكن في الساعات القليله الماضيه تداولت أنباء مغادرة سواريش عن النادي الاهلي وقد تم ذكر بعد الاسماء مثل 


ماركو روزه

أحد المدربين المرشحين لقيادة النادي الأهلي بكل قوة، والذي يدرب لاتسيو الإيطالي حالياً، وكان يدرب بروسيا دورتموند الألماني في فترة سابقة مطلع العام الجاري، يبلغ من العمر 45 عاماً، ومازال يقدم أداء فني طيب مع الفرق التي قادها، ولديه فكر خططي واع.


وحيد خليلوزيتش

المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، والذي ظهر اسمه بقوة على السطح خلال الفترة المؤخرة، بترشيح من الجماهير الحمراء، التي ترآى لها أنه المنقذ في الموسم الجديد لتحقيق الإنجازات والبطولات في الفريق.


كارلوس كيروش

الأقرب للعودة إلى صفوف مصر عبر بوابة النادي الأهلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، والذي حقق نجاحات وإنجازات الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية في النسخة السابقة التي أقيمت مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى إيصال مصر إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم.


زوران ماميتش

المدرب الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي والهلال السعودي السابق، والبالغ من العمر 57 سنة، ويتطلع إلى أن يخوض تجربة جديدة في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent