اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج يهنئ الوزير لتجديد الثقة فيه

 وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج يهنئ الوزير لتجديد الثقة فيه






متابعة / عبدالرحمن الشيمي


أعرب الدكتور محمد فريد شوقي،  عن سعادته لثقة القيادة السياسية بتجديد الثقة للدكتور أشرف صبحي  وزيراً للشباب والرياضة


حيث يعتبر صبحي أحد اهم الوزراء الذي احدث تغير واضح في ملف الشباب والرياضة علي المستوي الداخلي والخارجي.

فقد اهتم صبحي بجعل الهيئات الشبابية والرياضية  تعتمد على ذاتها بتنمية الموارد المالية  من خلال الاستثمار  داخل الهيئات الشبابية والرياضية بنظام حق الانتفاع، وكذلك من خلال تطوير وإنشاء ملاعب النجيل الصناعي وحمامات السباحة وصالات الألعاب وتطوير النزل الشبابية .

وكذلك في عهده أصبحت مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية غير قاصرة فقط علي الأنشطة وإنما تقدم خدمات للجمهور مثل البريد والتعاقد مع البنوك ووزارة الصحة وغيرها من الخدمات.


وعلي الصعيد الاخر تربعت مصر بتنظيم اغلب البطولات الدولية والعالمية وكذلك الحصول علي مراكز متعددة في البطولات التي شاركت فيها


واهتم صبحي أيضا بقطاع الشباب واعطي مساحة كبيرة للعمل التطوعي واهتمام بالغ بالكيانات الشبابية واهتم بتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل والمشاركة في الحياة السياسية.


 وأكد محمد فريد علي ان ما فعله الوزير خلال الفترة السابقة من إنجازات لم يكن صدفه انما مجهود ونتائج تخطيط سليم من قيادة حكيمة وان هذه الإنجازات ليس من السهولة تحقيقها الا من خلال شخصية مثل أشرف صبحي لما يمتلكه من مؤهلات وخبرات تجعله قادر علي تحقيق المزيد من الأهداف والنهوض بوزارة الشباب والرياضة في جميع الجوانب. 


google-playkhamsatmostaqltradent