اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الزمالك يترقب وصول اللاعب المغربي

 الزمالك يترقب وصول اللاعب المغربي





متابعة - شادي المعداوي


كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن إنهاء إدارة النادي 70% من صفقات الفريق للموسم الجديد خاصة مع وصول المغربي زكريا الوردي لمصر من أجل عقد جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء وبالتحديد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب حال نجح في تخطي الكشف الطبي.


نادي الزمالك يستهدف التعاقد مع 8 لاعبين بينهم 4 لاعبين تم التوقيع معهم بالفعل وتم النجاح في إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بهم والـ4 صفقات الأخرى متوقع أن يكون بينهم 3 لاعبين أجانب من أجل تدعيم الفريق بأفضل العناصر والمنافسة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل وسيكون في مقدمتهم بكل تأكيد بطولة دوري أبطال أفريقيا.


اللاعب زكريا الوردي صفقة فريق الزمالك المنتظرة وصلها إلى مصر بالفعل من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لحسم كافة الأمور.


ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك عن صفقاته عقب حسم الدوري بشكل نهائي حيث يتبقى له 6 نقاط لحسم اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد منافسته مع النادي الأهلي والذي أبتعد عن المنافسة بعد فقدانه نقاط ما بين خسارة وتعادل خلال الجولات الماضية.

google-playkhamsatmostaqltradent