اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تكريم أحد أبطال معركة ابو عطوة في الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة

 تكريم أحد أبطال معركة ابو عطوة في الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة




نوره سليم 


قال اللواء أحمد سلامة، أحد أبطال معركة أبو عطوة، إن تكريم الرئيس له اليوم ، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة، يحمل الكثير من مشاعر الأبوة والتقدير عما قدمه من تضحيات للوطن.


وأوضح اللواء أحمد سلامة، أن صعود الرئيس وقادة الأفرع على المنصة وتقديم التحية العسكرية، هي لفتة إنسانية تعكس ذكائه ودهائه، وما يحمله من تقدير لهؤلاء الأبطال وما قدموه من بطولات.


وأضاف أن هذا اليوم أعاد له ذكريات الحرب والبطولات، مضيفًا: أناس قدموا أنفسهم فداءًا للوطن، أنا حضرت 3 حروب، أولها اليمن والاستنزاف وآخرها حرب أكتوبر المجيدة.


وأشار اللواء أحمد سلامة، إلى أن زوجته من كانت تبكي اليوم أمام الرئيس، من شدة فرحها وما تملكها من مشاعر الوطنية والتقدير، مشيرًا إلى أن تقبيل الرئيس لرأسها يبرز معاني الأبوه والحنان.


وفي وقت سابق، التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية صورة جماعية مع أبطال حرب 6 أكتوبر، وذلك خلال الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.


وقال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية  للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، لأبطال حرب أكتوبر: أنتم من الرجال العظماء، اللي لسه باقيين ونفتخر بكم، ولازم نلتقط صورة معكم.


 كما حيا الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبطال حرب أكتوبر، مشيدًا بما بذلوه في سبيل النصر وإعلاء كلمة الوطن. 


google-playkhamsatmostaqltradent