اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رئيس الغرفة التجارية بالجيزه يشارك في الإحتفال باليوبيل الذهبى بالإسكندرية

 رئيس الغرفة التجارية بالجيزه يشارك في الإحتفال باليوبيل الذهبى بالإسكندرية




 داليا الوردانى 


شارك النائب عادل ناصر

 رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة

 فى  إحتفالات الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية بمناسبة مرور 100 عام على إنشائها كأول غرفة تجارية في مصر والمنطقة العربية والإفريقية.

وقدم ناصر تهنئة مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة وأعضاء الجمعية العموميه ومنتسبي الغرفة إلى  غرفة الاسكندريه مشيرا  إلى أن غرفة الإسكندرية مارست على مدار تاريخها مواقف مشرفة  تدعم الجهود الوطنية  للدولة المصرية وقدمت العديد من الفرص الصناعية والتجارية للدوله وساهمت فى دعم التبادل التجارى بين مصر وكافة الدول والمنظمات التجارية.




واضاف النائب عادل ناصر أن  الغرفة التجارية  بالإسكندرية من أعرق الغرف التجارية على مستوى العالم حيث أُعلن رسميًا عن تأسيسها في 30 إبريل من عام 1922.


وتقام إحتفالية غرفة الإسكندرية بحضور  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وعددا من المحافظين ورؤساء اتحادات الغرف التجارية بالمنطقة العربية والإفريقية والأوروبية والعديد من كبار رجال الاعمال من مختلف دول العالم بالإضافة إلى عدد من  الشركاء الدوليين والإقليمين.


ويتزامن مع إحتفالية غرفة الإسكندرية إحتفالية إتحاد غرف التجارة والصناعة بدول حوض البحر الأبيض المتوسط (اسكامي) والذي ساهمت غرفة الإسكندرية في تأسيسه منذ 40 عام وتترأسه الغرفة حاليا لدورتين متتاليتين عرفانا وتكريما لدورغرفة الإسكندرية في النهوض بشأن الاتحاد المتوسطي.

google-playkhamsatmostaqltradent