اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

هاشتاج "أنقذوا شيرين" و"كلنا شيرين" يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

الصفحة الرئيسية

 هاشتاج "أنقذوا شيرين" و"كلنا شيرين" يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي 




محمد خالد زين العابدين


بعد الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا اجتاحت عاصفة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر خلال الساعات الماضية تحت هاشتاج "أنقذوا شيرين" و"كلنا شيرين"


وانهال سيل التغريدات معبرا عن دعم جمهور شيرين لها في هذه الازمة، فورا اعلان شقيق شيرين عبد الوهاب في إحدى القنوات الفضائية  عن أسباب قيامه بإدخال الفنانه شيرين عبد الوهاب لإحدى المستشفيات لعلاجها من إدمان المخدرات وحمايتها من التأثير السلبي لطليقها الفنان حسام حبيب والمنتجة ساره الطباخ اتجاهها





وعبرت مفيدة شيحة: عن حبها وتقديرها للفنان شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها فنان معشوقة ومحبوبة من قبل الملايين.


وأضافت مفيدة شيحة أن:"فخورك بكى يا شيرين، وكنتي قمر على المسرح وفي غاية القوة، في حفلة الأخيرة، وكلما كما سعداء بفمك وغناكي".


وطالب جمهور شيرين نجمتهم المفضلة بالابتعاد عن الدائرة المحيطة بها، ووصفوها بأنها عصابة تسعى لاستغلالها، موجهين لها اللوم على استمرار علاقتها بحسام حبيب، بعد كل الأزمات التي مرت بها في الفترة الماضية.






والتقط جمهور شيرين جانبا من تصريحات شقيقها مع عمرو أديب، وأبدوا تعجبهم من عدم تنازل حسام حبيب عن القضايا المعلقة بينهما، وفقا لم تم الإعلان عنه في وقت سابق، في بيان صادر عن شيرين عبد الوهاب.طالع أيضا - والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد: احموا بنتي من حسام حبيب لأنه شر "بيسهروا وبيشروا مع بعض مخدرات"


كما كشف جمهور شيرين عن أنهم لاحظوا أنها لم تكن في أفضل حالاتها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وعبروا عن قلقهم من تدهور حالتها الصحية والنفسية.


ووصلت درجة قلق جمهور شيرين عليها إلى حد الخوف من إقدامها على الانتحار، بعد كل ما واجهته مؤخرا، وشبهوا الأزمات التي تمر بها بما واجهته النجمة الأمريكية بريتني سبيرر، وأيضا بقصة مسلسل "طريقي" الذي قامت شيرين ببطولته سنة 2015.


واتهم مغردون حسام حبيب والدائرة المحيطة بشيرين بتسريب أخبارها للإعلام، مطالبين بضرورة إنقاذها من خطر الوقوع في براثن المخدرات، وإبعاد حسام عنها بأي طريقة.كما طالبها العديد من جمهورها بالاعتزال إذا كان ذلك في مصلحتها، والاهتمام بصحتها في المقام الأول.


واقترح البعض على شيرين الاختفاء لمدة شهر أو شهرين مع والدتها وبناتها، وعدم القلق على مسيرتها الفنية، مؤكدين أن جمهورها سينتظر عودتها في حالة أفضل.


كما أعاد جانب من الجمهور نشر كلمات أغنيتها "يا معافر"، مطالبين شيرين بالتحلي بالقوة والعودة لجمهورها، وطالبوا جمعيات حقوق المرأة بالتدخل لإنقاذها.


وخلال مداخلة مع البرنامج، استنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب.وقالت والدة شيرين: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".


وكان محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، قد كشف كواليس الأزمة قائلا إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته.


وأضاف في مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات الفضائية  "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع


وتابع محمد عبد الوهاب في تصريحاته التي أثارت جدلًا واسعًا: «أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل.. سارة وحسام ضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة»


google-playkhamsatmostaqltradent