اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

دايلي برس مصر : ترصد مباراة السوبر المصري إنها حقاً قمة للتاريخ

 دايلي برس مصر : ترصد مباراة السوبر المصري إنها حقاً قمة للتاريخ




تقرير : شادي المعداوي




دايلي برس مصر 


ترصد مباراة السوبر المصري إنها حقاً قمة للتاريخ الكروي المصري والعربي والإفريقي.


مستر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي


سعيد على المستوى الشخصي باللعب ‏أمام عدد كامل من الجماهير في المدرجات وأمام فريق الزمالك الذي ينافس أيضا مع الأهلي ‏على صدارة الدوري في الموسم الحالي.




الفريق يكسب ثقة الجماهير يوما بعد الآخر أسعى إلى تحسين ‏الأداء وتقديم الكرة المعتادة التي تتمناها الجماهير والمدربون أيضا في حال الفوز وتقديم الأداء الممتع سأكون كسبت رضا الجماهير وهو ما يتمناه أي مدير فني في العالم.‏ 


بخصوص الصفقات نحن أتينا قبل غلق باب القيد مباشرة وكان من الصعب أن أحدد احتياجات الفريق في وقت قصير كنت لم أتعرف على الفريق بالشكل الكافي ولكن بعد التعرف على الفريق استطيع أن أحدد هذه الاحتياجات ولكن كان الوقت قصير لتحديد هذا الأمر.


مارسيل كولر المدير الفني للأهلي




ديانج ‏لاعب مهم جدا لكن الأهلي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين ويوجد بدائل في صفوف الفريق لتعويض ‏غياب أليو ديانج.


كابتن محمد الشناوي حارس الأهلي




نعد الجماهير بتحقيق هذا اللقب ونتطلع لتقديم الأفضل وحصد جميع البطولات القادمة لاعبو الأهلي والزمالك أصدقاء في المنتخب والفوز حق مشروع للجميع سنبارك للفريق الفائز ونتمنى التوفيق في القادم للطرف الخاسر.


للمرة الثانية أجد الحديث عن خسارة الكأس والدوري النادي الأهلي كبير بتاريخه وبطولاته نحن فريق كبير والأفضل في إفريقيا حققنا 6 بطولات و يجب أن نتذكر ذلك.


مستر فيريرا المدير الفني للزمالك 




من المفترض أن تكون هذه المباراة بين بطل الدوري وبطل الكأس ولكن هذه النسخة استثنائية لأن الزمالك هو بطل الدوري والكأس.


الزماك أقوى من الأهلي ولكن لابد إثبات هذا في الملعب التاريخ يظل تاريخ ومباراة الأهلي والزمالك في 2015 في السوبر كانت لها حسابات خاصة لو كان هناك تقنية فيديو لم تكن ستحسب ركلة الجزاء الأولى للأهلي. 


كابتن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 




متواجدون في الإمارات بسبب فوزنا بلقبي الدوري وكأس مصر ونسعى للثلاثية وهي مناسبة لم تتحقق في تاريخ نادي الزمالك الأهلي حصل على راحة قبل بداية الموسم عكسنا خضنا الموسم الثاني دون الحصول على راحة.

google-playkhamsatmostaqltradent