اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

عودة ميسي إلى برشلونة في يناير

توقعات بعودة ميسي إلى برشلونة في يناير 






كتب محمد خالد 


ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يريد استعارة ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي و عودته من جديد للفريق في سوق الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

حيث تدرس إدارة برشلونة برئاسة جوان لابورتا إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددًا للفريق وكيفية إقناع الأخير بذلك، لكن يبدو أن لاعب باريس سان جيرمان الحالي يشعر براحة نفسية حيث يتواجد الآن.

ورحل ميسي عن برشلونة مع بداية الموسم الماضي بسبب "مشاكل اقتصادية" كما وصفها بيان النادي الكتالوني، متجهًا صوب العاصمة الفرنسية باريس.

وتتضارب الأنباء حول العلاقة بين لابورتا وميسي، حيث قالت مصادر إنها بدأت في العودة لطبيعتها، بعد رسالة هاتفية بين الثنائي، لكن لم يحدث أي لقاء، فيما نفى آخرون وجود اتصالات بين الطرفين.


وتوقعت مجلة "ماركا" أن تكون عودة ميسي للبلوغرانا من خلال تنظيم حفل تكريمي له، هذا إلى جانب جعله سفيرا للنادي، واقتراح عرض "منصب استشاري" أو "سكرتير فني" متعاون مع المدير الرياضي.

واستشهدت مجلة "ماركا" بعلامات اعتبرتها مؤشرا لإمكانية عودة ميسي لبرشلونة، مثل عدم بيع منزله في "كاسل ديفيلز" بإسبانيا، وزيارته بين حين وآخر، بالإضافة إلى الشائعات التي تحدثت عن كون الأرجنتيني غير سعيد في اللعب بالدوري الفرنسي


ورحل ميسي عن برشلونة مع بداية الموسم الماضي بسبب "مشاكل اقتصادية" كما وصفها بيان النادي الكتالوني، متجهًا صوب العاصمة الفرنسية باريس

بينما أشار الصحفي الموثوق بين جاكوبس في تقرير إلى انه غير صحيح عودة ميسي لـ برشلونة في يناير.

الأرجنتيني سيقرر مستقبله بعد كأس العالم ولا يوجد فرصة بمغادرته في منتصف الموسم حتى اذا قرر عدم التجديد لباريس . 


google-playkhamsatmostaqltradent