اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المهرجان الرياضي لشباب الجيزة أحتفالاً بأعياد أكتوبر المجيد

 المهرجان الرياضي لشباب الجيزة أحتفالاً بأعياد أكتوبر المجيد 



متابعة - دعاء الحداد


من منطلق أعلان وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي عن تنفيذ مهرجان رياضي وأحتفالية كبرى   بمناسبة الذكرى 49 لحرب اكتوبر المجيده .

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة - إداره التنمية الرياضية صباح اليوم الخميس الموافق ٦ اكتوبر ٢٠٢٢ مهرجان المشي واسكيت وذلك من مدينة مبارك التعليمية تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث قام سيادته بأفتتاح المهرجان بحضوره عن طريق الفيديو كونفرانس.




وبحضور اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة مدير المديرية 

الذي صرح بأهمية هذا الحدث الرياضي الذي اكد عليه وزير الشباب والرياضة وذلك بتنفيذ المسيرات الشبابية داخل المحافظات بمشاركة الشباب والنشء مما يرسخ لممارسة الرياضة وسط الأحتفالات الوطنيه وغيرها من الأحتفالات المختلفة.




شارك بالمارثون الذي أنطلق تمام التاسعة صباحاً ما يزيد عن ٥٠٠ شاب وفتاة من إدارات  ( الصف، جنوب، أكتوبر ،شمال،بولاق، العمرانية، الدقي ، الهرم ) بمشاركة شباب مراكز الشباب والأندية منها نادي حدائق الأهرام و الأعلاميين ،الشيخ زايد.

وبحضور بعض مديري الإدارات المركزية والفرعية 


ومن جانبه أكد شلش على أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزه مستمرة في أحتفالاتها على مدار شهر أكتوبر بجميع مراكز الشباب والمنشأت التابعة لها سواء كانت ندوات تثقيفية أو أحتفالات فنية وثقافية وغيرها من الفعاليات التي تبرز دور الأبطال في حرب أكتوبر وما قدموه من تضحيات وشهداء من أجل رفعة الوطن كذلك إبراز الدور الإيجابي لتلك الأنشطة والأحتفالات في تكوين شخصية النشء والشباب لرفع الراية من بعدهم.





أشراف وحضور الماراثون

إيهاب فاوي.. وكيل المديرية لشؤون الرياضة 

مريم جمال.. مدير إدارة التنمية الرياضية

ومشرفي المديرية 

دفريد حسانين ، د سحر عبد العزيز ،نادية سلامة،أجلال بهجت ، سحر حسن ،رودينا محمود، وحيد عبدالوهاب .

google-playkhamsatmostaqltradent