اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تحليل لمباراة السحاب بين ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الانجليرى

 تحليل لمباراة السحاب بين ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الانجليرى 




أشرف أيوب سيدهم 


واجه ليفربول بعض المشكلات هذا الموسم حيث يتأخر بالفعل بفارق 14 نقطة عن آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.


لديهم تحد صعب في نهاية هذا الأسبوع حيث سيزور مانشستر سيتي الأنفيلد لمواجهة منافسيه في الدوري.


يعتبر مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا ليحصد جميع النقاط الثلاث يوم الأحد بعد بدايته الرائعة في الموسم الجديد.


آرسنال في الصدارة لكن مانشستر سيتي لم يُهزم ويبدو الأمر وكأنه مسألة وقت فقط قبل أن يسيطر فريق بيب جوارديولا على سباق اللقب.

كن مع إصابة لويس دياز، سيتعين على شخص ما ملء الجانب الأيسر، من الصعب على اللاعبين اللعب خارج المراكز في المباريات الكبيرة، لكني لا أرى كيف يمكنك إبقاء نونيز خارج تشكيلة الفريق


اذا لعب فيرمينو دورًا متراجعًا قليلاً، يمكن لليفربول أن يلعب كل مهاجميه الأربعة، كان لديهم الكثير من الناس في خط الهجوم ضد آرسنال، وهناك شخص يحتاج إلى المساعدة في خط الوسط


عندما لا يبدأ فيرمينو منذ البداية، لا يعمل أربعة مهاجمين في التشكيلة بشكل جيد للغاية مع ليفربول


كان ليفربول في أفضل حالاته عندما تمكن صلاح من القيام بجولاته في العمق، المشكلة الآن هي أنه لا يستطيع فعل ذلك بعد الآن مع احتلال نونيز لتلك المساحة في المقدمة وقد يحتاج إلى تغيير أسلوب لعبه".


كلوب لم يتوقع هذه المشكلة، وسيحتاج إلى إيجاد طريقة للتغلب عليها، إنها مجرد رؤية جانبية للأمر، كان جو جوميز في كل مكان في مركز الظهير ضد آرسنال أيضًا، ولا يمكن أن يرى أي شيء سوى صراع ضد فودن وجريليش في نهاية هذا الأسبوع".


هالاند سيواجه فيرجيل فان دايك في نهاية هذا الأسبوع، وأعتقد أن الأخير سيجد صعوبة بعض الشيء في مواجهة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون هذا تحديًا مثيرًا للاهتمام لكلا اللاعبين".


وأكد: "ليفربول أفسده التألق على مر السنين لدرجة أن كون بعض اللاعبين خارج مستواهم قد تسبب في حدوث فوضى، نتيجة الأربعاء (7-1 ضد رينجرز)، ستحدث فرقًا لليفربول، وسيكون محمد صلاح لاعبًا مختلفًا تمامًا في نهاية هذا الأسبوع".

google-playkhamsatmostaqltradent