اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ختام فعاليات برنامج سفراء ضد الفساد بمحافظة بورسعيد

 ختام فعاليات  برنامج سفراء ضد الفساد بمحافظة بورسعيد  





متابعة _ ميران السبخي 


    إختتمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء )  من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطةK فعاليات البرنامج القومى لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد فى نسخته الرابعة ، تحت شعار  " سفراء ضد الفساد بمدارس بورسعيد الدولية بمحافظة بوسعيد بمشاركة 30 من طلائع المحافظة ،  تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد  حيث قامت المديرية بتوفير كافة الخدمات اللوجستية الخاصة بإقامة البرنامج التدريبى .    


 وهدف البرنامج التدريبى إلى تنمية الوعى لدى النشء ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعى ، والتأكيد على مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي نحو التقدم والدفع بعجلة التنمية في الدولة المصرية .   


  وتضمنت فعاليات التدريب مجموعة من الورش التفاعلية وفق الدليل التدريبى حول مواجهة الفساد المجتمعى ، والتعرف على أنشطة التأمين الإلكترونى ( نشاط الفخ - نشاط بوابات الحراسة ) ، وتضمنت الورش محور تحمل المسئولية ( الذاتية والمجتمعية ) من خلال أنشطة ( أنا وانا -  لينا كلنا ) ، بالإضافة إلى كيفية إقامة مبادرات مجتمعية توعوية لمواجهة الفساد .    


  كما تم التدريب على تعزيز وترسيخ روح الولاء والإنتماء للوطن ، وتأصيل النزاهة والشفافية داخل نفوس النشء لخلق مجتمع مصري متماسك خالى من الفساد ويسعى للتقدم  من خلال أنشطة نبذ العنف ، وعدم التمييز ، ومواجهة التمييز .

google-playkhamsatmostaqltradent