اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الاستاذ أحمد هلال يتفقد مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي

 الاستاذ أحمد هلال يتفقد مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي






متابعة - ياسمين أحمد المحلاوى



في اطار متابعته اليومية لمدارس الادارة والاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بمدارس الادارة

 شرفت مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي بزيارة الخلوق المحترم الاستاذ  احمد هلال "متابعة الادارة ".




حيث أكد الاستاذ الفاضل احمد هلال  أن هدف عملية المتابعة هو متابعة إنضباط سير العملية التعليمية والإطلاع على أوضاعها وتقديم الدعم للمدارس 

وتحفيز الطلبة وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة لتنمية مواهبهم وقدراتهم .






حيث قام سيادته بجولة داخل الفصول للاطمئنان على التلاميذ والوقوف على مستواهم وقام بمناقشة التلاميذ فيما درسوه من موضوعات في مادة اللغة العربية .





وكذلك مدى التزام المعلمين بخطة المنهج والاطلاع على كافة سجلات المعلمين من دفاتر تحضير وسجلات الدرجات والمواظبة والسلوك ومدى انضباطهم والتزامهم .





وقد اثنى سيادته على نظافة المدرسة والتزام المعلمين بالحضور والالتزام بتطبيق كافه الاجراءات الاحترازية والوقائية بالمدرسة.





وقدم سيادته الشكر والتقدير لادارة المدرسة لحسن التعاون من اجل النهوض بالعملية التعليمية

وقد اكد على مدى تألق وتميز ادارة المدرسة .





فكانت زيارة مثمرة حيث تابع سيادته جميع الجوانب الفنية والإدارية بالمدرسة.



 وفي الختام ربما يعجز اللسان عن التعبير ولكن يكون القلب دوما الاصدق فنريد أن نقدم اسمي آيات الحب والتقدير والعرفان والشكر للاستاذ احمد هلال علي وقفاته الرائعه فهو يحمل دائما شعلة التقدم والتطور والتميز فكل كلمات الشكر تصمت خجلاً أمام ما يقوم به من جهود متميزة وعمل متواصل من أجل المصلحة العامة فهو له دور واضح في طريق النجاح والتقدم والبعد عن الفشل والتخلف فلا يمكن لاحد ان ينكر مجهوداته العظيمة في بناء المدرسة علي اسس قوية البنيان ونتمني لك التواصل بشكل مستمر لتحقيق جميع الأعمال الهادفة والوصول إلى أعلى المناصب.



كما نقدم الشكر للاستاذ حسام القصاص مدير مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي فهناك الكثير من كلمات الشكر والامتنان إلى المدير الخلوق، ولكن ايضا لا يكفيك أبداً من قول أي شيء منها، ولكن نشكرك على ما تقدمه وتبذله وما تستمر في تقديمه للمدرسة .





مدير المدرسة الاستاذ /حسام القصاص 

وكيل المدرسة الاستاذ /عبده عاشور 

مسؤول الاعلام الدكتور/ اسامة عبدالعزيز

google-playkhamsatmostaqltradent