اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

اجتماع لرئيس مدينة شبرا الخيمة والمسؤولين لبحث عدد من الموضوعات الهامة

 اجتماع لرئيس مدينة شبرا الخيمة والمسؤولين لبحث عدد من الموضوعات الهامة




أشرف أيوب سيدهم 


بناء على توجيهات السيد اللواء/ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالتفتيش والمرور على كافه المنشآت  الصناعيه والتجاريه للوقوف على مدى توافر اشتراطات الحمايه المدنيه.

عقد اليوم الثلاثاء  الموافق 8 نوفمبر  ٢٠٢٢ السيد المهندس/ هيثم الدسوقي رئيس مدينه شبرا الخيمه اجتماعا لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقه بأمن وسلامه المواطنين وذلك بحضور المقدم/ مصطفى صابر رئيس وحده الحمايه المدنيه بشبرا الخيمه والمهندس/ عبد الحليم محمد مدير السلامه والصحه المهنيه غرب،والاستاذ/ أحمد عزب محمد مدير السلامه والصحه المهنيه شرق ومديري إدارات( البيئه والرخص والتفتيش والمتابعه ) بالمدينه والأحياء. 

واكد المهندس هيثم الدسوقي على مدير اداره الحمايه المدنيه بالتنسيق مع الاحياء للمرور على ( محطات البنزين ، مستودعات البوتجاز والمخابز وقاعات الأفراح والمدارس الحكوميه والخاصة والمستشفيات الخاصه والعامه .... الخ ) للتأكد من توافر الحد الأدنى من اشتراطات الحمايه المدنيه مع مراجعه مدى قدره  الأحمال والجهد الكهربائي على تشغيل الاجهزه والمعدات داخل كل مبنى لتامينه حفاظا على الأرواح والممتلكات .

ووجه سيادته بإعداد حصر بالمنشات التي تشكل خطوره داهمه بكل من حي شرق وغرب شبرا الخيمه وتشكيل لجنه للمرور عليها. 

وتم توصيه قائد الحمايه المدنيه بمخاطبه الهيئه الصناعيه حال وجود أي مخالفات للمنشآت الصناعيه واخطار مدينه شبرا الخيمه ما يخص المنشآت ولايه المدينه ( شرق،غرب) 

وثمن سيادته الدور الذي يقوم به رجال الحمايه المدنيه في حمايه الأرواح والممتلكات ومواجهه الازمات والكوارث بشجاعه من اجل حمايه المواطنين والحفاظ على ارواحهم .

google-playkhamsatmostaqltradent