اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المواجهة النارية بين قطبى الكرة الإيطالية اليوفى والانتر

 المواجهة النارية بين قطبى الكرة الإيطالية اليوفى والانتر 





متابعة_ محمدخالد 


يحتضن ملعب أليانز ستاديوم قمة كروية بين انتر ميلان ويوفنتوس، اليوم الأحد، ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي.

ويدخل الإنتر المباراة متقدمًا على يوفنتوس بفارق نقطتين في جدول الترتيب، حيث لديه 24 نقطة حصدها في 12 مباراة ويتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس التاريخي الليلة.

واستعاد اليوفي بعض اللاعبين المهمين في الأيام الأخيرة كييزا، وفلاهوفيتش ودي ماريا وبريمر ولذلك فإن تلك الاخبار ستكون دافعًا إيجابيًا للفريق الأبيض والأسود لتحقيق النتيجة الإيجابية أمام أحد المنافسيين التاريخيين.


وسيسعى يوفنتوس لتحسين نتائجه لمواصلة الصعود في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل اليوفي حاليًا المركز الثامن برصيد 22 نقة ولكنه متأخر بفارق 3 نقاط فقط عن روما صاحب المركز الرابع.

وسيكفل الفوز ليوفنتوس تخطي الإنتر في جدول الترتيب حيث حصد الإنتر مع سيموني إنزاجي هذا الموسم حتى الآن 24 نقطة ويأتي في المركز السادس.

ويمتلك اليوفي سجل قوي على أرضه حيث فاز في 61 مباراة، وتعادل 16 مرة، ولم يخسر سوى 12 مباراة فقط من أصل 89 في الكالتشيو داخل دياره.


تشكيل يوفنتوس المتوقع : تشيزني – دانيلو – بريمر- بونوتشي – كوادرادو – لوكاتيلي- ميريتي – رابيو – أليكس ساندرو – ميليك – فلاهوفيتش (كوستيتش).


تشكيل الإنتر المتوقع : أونانا – دارميان – سكرينيار – أتشيربي – دومفريس- باريلا- تشالانوجلو – مخيتاريان – دي ماركو- لاوتارو مارتينيز – دجيكو.

google-playkhamsatmostaqltradent