اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

البايرن والانتر فى الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

 البايرن والانتر فى  الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا



متابعة - محمدخالد 


يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني بنظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ومن المتوقع أن يدخل البايرن اللقاء بالتشكيل التالي:


أولريتش ؛ مزراوي ، أوباميكانو ، بافارد 

ديفيز ؛ سابيتزر ، جوريتسكا ، كومان  موسيالا ، ماني ؛ تشوبو موتينج


ويشير السجل إلى تفوق بايرن ميونخ في آخر 8 مباريات أمام إنتر ميلان، حيث فاز بايرن ميونخ في 4 مباريات، بينما فاز إنتر ميلان في 3 لقاءات، وتعادلا في مباراة.



حيث أعلن أيضا إنتر تجدد إصابة نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في عضلات الساق بعد أيام قليلة من تعافيه من إصابة عضلية أبعدته لقرابة شهرين.



البلجيكي عاد للمشاركة في لقاء فيكتوريا بلزن الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا وسجل هدفاً، ثم شارك كبديل أيضاً في مباراة سامبدوريا السبت الماضي.



وذكر بيان النادي الإيطالي أن المهاجم أظهرت الفحوصات أنه يعاني من تمدد عضلي في عضلات الساق اليسرى، وسيتم تقييم حالته في الأيام المقبلة.



وبحسب "إف سي إنتر نيوز" أن لوكاكو سيغيب عن مباراتي بايرن ميونخ ويوفنتوس المقبلتين بالتأكيد، ولكن سيحاول أن يكون جاهزاً لآخر مباراتين للفريق أمام بولونيا وأتالانتا قبل المونديال.



لوكاكو عاد لإنتر هذا الموسم على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي تشيلسي مقابل 7.5 مليون يورو تقريباً عقب موسم غير موفق في لندن مع البلوز.

google-playkhamsatmostaqltradent