اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

يورجن كلوب: محمد صلاح بعد الفوز على نابولى

 يورجن كلوب: محمد صلاح بعد الفوز على نابولى



كتب: محمد خالد 


ذكرت تقارير إنجليزية أنه كانت هناك شائعات حول رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه للكثير من الانتقاضات.


وأفادت التقارير بأن وكيل يورجن كلوب، مارك كوسيك، كان متواجدًا في آنفيلد بالأمس ورفض اي شائعات بخصوص إمكانية رحيل المدرب الألماني وأكد أنه مستمر مع النادي.


حيث أستطاع نادي ليفربول الإنجليزي إيقاف قطار نادي نابولي الإيطالي المستمر منذ بداية الموسم القوية، بعد أن فاز مساء أمس بنتيجة 2-0 بدوري أبطال أوروبا.


وتعرض نابولي إلى أُمسية محبطة في الآنفيلد، وعلى الرغم من الشخصية القوية والجودة الرائعة منذ بداية الموسم مازال يعاني نابولي من هشاشة ببعض المراكز التي يجب معالجتها.

وبهذا الفوز الذي حققه ليفربول منح كلوب لقب جديد بأن يكون أول مدرب ألماني يصل لمباراته المئوية في دوري الأبطال حيث حقق الفوز في 46 مباراة ، تعادل في 27 مباراة وخسر 26 مباراة.

ليكون ذلك أيضاًهو فوزه 244 مع الفريق ،حقق كلوب هذا السجل خلال 400 مباراة ليتفوق على أساطير مدربي ليفربول السابقين الذين لم يتمكنوا من الوصول لهذا الرقم مثل شانكلي ، واتسون وبيزلي.

حيث حقق يورجن كلوب و هو رابع مدرب لليفربول يصل إلى 400 مباراة في جميع البطولات مع ليفربول بعد بوب بيزلي 535 ، توم واتسون 742 ، بيل شانكلي 783كما إن يورجن كلوب يتفوق عليهم فقد فاز بمباريات أكثر من أي مدرب آخر في تاريخ ليفربول في أول 400 مباراة له مع النادي (بمجمل 243 فوز ) .

وتحدث الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن أهمية فوز الريدز مساء أمس أمام نادي نابولي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وقال محمد صلاح: لقد كانت مباراة صعبة للغاية، شعور جيد عندما تلعب أمام فرق قوية وتقدم أداء جيد للفوز بالمباراة، أمل أن يمنحنا الثقة للاستمرار والتركيز على الكأس والدوري.

google-playkhamsatmostaqltradent