اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الإسكندرية تستقبل فرقة أولودوم البرازيلية على مسرح الاوبرا

 الإسكندرية تستقبل فرقة أولودوم البرازيلية على مسرح الاوبرا 




متابعة / سارة إبراهيم   

 

تعلن وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني لجمهور الإسكندرية الكرام  عن حفل موسيقي برازيلي المقرر اقامته بدار أوبرا الاسكندرية  يوم الخامس من الشهر الجاري الساعة الواحدة ظهرا تعزف به فرقة أولودوم البرازيلية العالمية التي عرضت في أكثر من أربعين دولة طورت وابتكرت اسلوباً موسيقياً يٌعرف باسم" سامبا ريجى" يشعل الجمهور والمسرح بالحيوية والتفاعل . 



وأوضحت  الدكتورة إيمان نجم رئيس قطاع العلاقات الثقافية بوزارة الثقافة ان زيارة هذه الفرقة تاتي  في إطار تنظيم للتبادل الثقافي بين مصر والبرازيل وتنفيذا لخطة وتوجيهات وزيرة الثقافة لتوصيل الخدمات الفنية العالميه الي جميع المحافظات وتشجيع تبادل الثقافات والخبرات المختلفة و في هذا الصدد سوف يقام ورشة عمل موسيقية مع نظيرهم من شباب العازفين بقصر ثقافة الأنفوشى يوم الخامس من الشهر الجاري في الفترة الصباحية. تعتبر هذه الورشة فرصة رائعة ليتعرف الأطفال والشياب في مدينة الإسكندرية على الثقافة و الفن البرازيلي . 



أولودوم فرقة موسيقية ومنظمة ثقافية لها رسالة ثقافية واجتماعية سامية حيث تعمل على تعزيز الاندماج الاجتماعي والمساواة وتقبل الاّخر واحترام التنوع الثقافي والمواطنة من خلال المعرفة والموسيقى. 


google-playkhamsatmostaqltradent