اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

يجب محاسبة ذلك الوزير

 يجب محاسبة ذلك الوزير ...




إعداد - وائل عباس 


صرح  الدكتور / نافع عبدالهادي

عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن دائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد (مقرها مديرية أمن الجيزة)  

 في حوار لجريدة دايلي برس مصر 

أن كل مسؤول فى الحكومة لا تتناغم خطاه مع خطى السيد الرئيس سيتم محاسبته واستجوابه بأثر رجعي وأن من يقصر في عمله وأداء الواجب المنوط به في ظل تلك الأزمة العالمية و تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها دول العالم وشعوبها ؛ لن يتم التهاون معه .



ويشغل النائب / نافع عبدالهادي 

 منصب رئيس لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب وهو أحد صقور حزب حماة الوطن داخل المجلس وأمين دائرة الحزب بالجيزة .


وقال : عبدالهادى فى الحوار الصحفي الذي أجراه معه الإعلامي 

 وائل عباس 


لجريدة دايلي برس مصر أن شغلنا الشاغل وهمنا الأكبر هو المواطن الفقير  وذلك انطلاقا من توجهات السيد الرئيس والذى حرص على فقراء الشعب المصري منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية وكان شغله الشاغل وهمه الأكبر هو المواطن البسيط

 وقد صرح السيد الرئيس مرارا وتكرارا

 " أن هذا الشعب لم يجد من يحنو عليه "  ومن هنا أخذنا أولويات السيد الرئيس نبراسا نهتدى به ؛ وتوجهات سيادته هدفا لتحركاتنا داخل الحزب بكل قياداته .



وقد خطونا بالفعل داخل أمانة الجيزة خطوات بهذا الصدد كان أولها هو البدء في تنفيذ خطة لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية فى كل أمانات محافظة الجيزة بأسعار أستهلاكية وذلك بعد أن لمسنا تلاعب بعض التجار وجشع البعض الآخر وأستغلال تلك الأزمات لرفع الأسعار .



كما صرح معالى النائب أن هناك أستجواب قريبا لأحد وزراء الحكومة داخل المجلس ؛ وذلك انطلاقا من الأمانة التى خولها لنا ذلك الشعب ؛ ولن يتم التهاون مع أى مسؤول أو وزير ليس على مستوى المسؤولية .



أما عن تحركات السيد الرئيس دوليا سواء من خلال القمة العربية الصينية أو القمة الأمريكية الأفريقية ؛ فقد حرص سيادته من خلال القمة الصينية بالتعاون مع إخوانه الزعماء العرب على التأكيد أن العالم يحتاج لنظام عالمى جديد ذات تعدديه قطبية ؛ مبنى على أحترام الدول ذات السيادة والتعاون والمشترك .


كما طالب سيادته الدول العظمى بأسقاط ديونها المستحقة لدى الدول الإفريقية فى هذه المرحلة ؛ كما أكد السيد الرئيس خلال القمة الأمريكية أن الأمن الغذائى والمائى للدول الأفريقية جزء لا يتجزأ وأن أفريقيا تستحق النظر إليها بنظرة مختلفة وليس على أساس أنها موردا مهما للغذاء واستخراج المعادن المهمة فقط .



كما صرح النائب نافع عبدالهادي بأن السيد الرئيس أستطاع أن يعيد دور مصر الريادي والمحورى على مستوى العالم كما فرض الوطن كلاعب أساسي على الخريطة الدولية .



وفى ختام اللقاء أكد سيادة النائب أن لا أحدا فوق القانون ودعى جمعيات التضامن الإجتماعى إلى تفعيل دورها وأحتواء البسطاء والفقراء  ودعوة رجال الأعمال وأغنياء الوطن إلى مسارعة الخطى في العمل الخدمي تجاة المحتاجين .

       حفظ الله مصر قيادة وشعبا 

google-playkhamsatmostaqltradent