اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

العلمين كابيتال أيقونة معمارية على الطراز الأندلسي تتألق في سماء العلمين

 العلمين كابيتال أيقونة معمارية على الطراز الأندلسي تتألق في سماء العلمين

 



كتبت - شيماء محمود 

السبت 2022-12-9 / 11:40 Pm


لقد قامت شركة بيراميدز العقارية بالعمل علي قدم وساق و بأستئناف الأعمال الإنشائية في موقع كمبوند العلمين كابيتال لتوفي بعدها مع جميع عملائها الذين أمتلكوا بهذا الموقع الفريد الذي يتميز بموقعه الجوهري بقلب مدينة العلمين الجديدة .





 توسما وثقة بشركة بيراميدز العقارية لما لها من باعا كبيرة في هذا المجال العقاري ومالديها من تاريخ حافل بالأعمال الإنشائية.





مما جعل كمبوند العلمين محط أنظاري الجميع لآن موقع الكومبوند سياحي من الدرجة الأولى وأيضا سكني لهواة التميز والرقي وأيضا أستثماري لانه بأفضل موقع بالعلمين بل بقلب العالمين الجديدة . 





هذا الكمبوند الذي يتميز بكل وجهاته البسيطة الأنيقة.

 والكمبوند ينقسم إلى ثلاث مراحل :


المرحلة الأولي :

 وتشمل 28 عمارة ولقد تم الإنتهاء منها وهي مناسبة تماماً للفئة التي تفكر بالأستلام الفوري .





وأيضاً المرحلة الثانية : 

وهي تشمل 20عمارة التي تتم بها حالياً الأعمال الإنشائية وهي مناسبة تماماً لمن يفكر بالإستثمار وهذا لأن سعر المتر بهذه المنطقة متزايد بشكل سريع لكثرة التطور الإستثماري بالعالمين الجديدة .






وأخيراً وليس أخرا المرحلة الثالثة :

 وهي تضم 18عمارة وهي مناسبة لمن لهم نظرة مستقبلية بعيدة المدي.



كما تشمل جميع المراحل الثلاثة مساحات مختلفة تبدأ من 60مترا لتنتهي 

ب 120مترا لتناسب احتياجات الجميع.



وأيضاً تتمتع العلمين كابيتال بمول تجاري علي اعلي مستوي  ليخدم سكان الكمبوند ويلبي كافة أحتياجاتهم.





وأيضاً فندق 5نجوم بإدارة إماراتية ليكون واحد من أفضل الفنادق بمدينة العلمين الجديد فضلا عن الملاعب الرياضية وحمامات السباحة والنادي الصحي والمساحات الخضراء التي تشمل مساحة تزيد عن 70%من مساحة الكمبوند ليتمتع سكان الكمبوند بالمساحات الخضراء والبحيرات التي سوف تتلقلق بها نجوم سماء العلمين كابيتال.





بالإضافة لقربها من شواطئ العلمين الجديدة ليتمتع قاطنيها بمياه البحر الأبيض المتوسط المياه الزرقاء الساحرة التي تخطف القلوب فهي تبعد ما يقرب من 1كيلو متر فقط لاغير . 





سكانها يعتبرون فئة مميزة لأن العلمين كابيتال قريبة جدا من فندق توليب والقصر الرأسي لذا فسكان العلمين كابيتال فئة مميزة ومحظوظة للغاية لما سوف تشهده هذه المنطقة من تغيرات جذرية لتكون أيقونة معمارية رائعة تلتفت حولها أنظار العالم أجمع.





وأيضاً ما يميز العلمين كابيتال أنها قريبة من جامعة العلمين الجديدة والأكاديمية العربية ولذلك فهي محط أنظاري المستثمرين الأجانب وأيضاً لطلاب العلم من خلال نافذة جامعية على

 أعلي مستوي .


ولهذه الأسباب الحقيقية يكون كمبوند العلمين كابيتال محط أنظار الجميع فالأعمال بالموقع مستمرة من تشطيب داخلي لباقي وحدات المرحلة الأولي وتشيد لمباني المرحلة الثانية وكل هذا لتوفي شركة بيراميدز العقارية أمام عملائها الكرام الذين أمتلكوا وأستثمروا ووثقوا في هذا الكيان الضخم.

google-playkhamsatmostaqltradent