اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الصبروط يشهد برنامج "النظم الحديثة في إدارة الوثائق والأرشفة الرقمية للملفات"

الصبروط يشهد برنامج "النظم الحديثة في إدارة الوثائق والأرشفة الرقمية للملفات" 





 

متابعة - محمد صلاح عوض الله 



شهد الدكتور/محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، انطلاق فعاليات برنامج "النظم الحديثة في إدارة الوثائق والأرشفة الرقمية للملفات" والذى تنظمه إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور الاستاذ/عبد الله شعبان مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، وتستمر فعاليات البرنامج خلال الفترة من ١٢/١٨ حتي ١٢/٢١ بقاعة المديرية للإجتماعات.





أفاد الصبروط أن تنفيذ البرامج والندوات يأتي ضمن حزمة من البرامج والفعاليات التي تحرص وزارة الشباب والرياضة علي تنفيذها بهدف زيادة الوعي للعاملين وتنمية قدراتهم وخبراتهم وتوسيع مداركهم .



 وأشار أن برنامج النظم الحديثة في إدارة الوثائق والأرشفة الرقمية للملفات" يأتي في إطار رؤية  الدكتور/أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضه ، للتطوير و إكتساب المهارات الحديثة والعصرية ، والتمكن من عملية التوثيق والأرشفة وحفظ الملفات إلكترونيا ، وإعداد تقارير العمل والتقنيات الكتابية. 



حاضر اللقاء الأستاذ/عبد الرحيم علي مدير إدارة الشئون المالية وتحدث عن إدارة التدفقات النقدية " تعريفها، وأهدافها ، والفرق بين التدفقات النقدية وقائمة الدخل ، وتصنيف التدفقات المالية، تدفقات نقدية من أنشطة التشغيل ، وأنشطة استثمارية ، وأنشطة تمويلية .

google-playkhamsatmostaqltradent