اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

طنط الجزيرة تفوز على عرب الغنيمي في التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب

 طنط الجزيرة تفوز على عرب الغنيمي في التصفيات التمهيدية  لدوري مراكز الشباب 




متابعة - محمد أبو سيف 


فاز فريق مركز شباب طنط الجزيرة التابع لإدارة شباب طوخ  على مركز شباب عرب الغنيمي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أحرز أهداف اللقاء كل من (محمود أنور_محمود عبدالعزيز_احمد ياسر) وذلك في الأدوار  التمهيدية لدوري مراكز الشباب  بإدارة شباب طوخ في المباراة المقامة على ملعب مركز شباب قها . 


 أوضح الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، أن الدوري يبدأ  على مستوى الإدارات الفرعية بنظام دورى من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري .




 يهدف دوري مراكز الشباب  إلى إكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ،  وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق من أجل تحقيق مستوى أفضل ، وايضا شغل أوقات الفراغ في شيء مفيد ،  وكذا تحسين القدرة الذهنية ، و تطوير  المهارات الحركية .


 تتم الفعاليات بوضع الأسس السليمة والقواعد العامة للسلوك الصحيح ، والبعد عن الأفكار الهدامة التى تستهدف شبابنا بممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية والثقافية و الإجتماعية ، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، و بتوجيهات الدكتور محمود الصبروط ،  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، لاستيعاب طاقات النشء والشباب بما يفيد المجتمع ويؤدى إلى تقدمه . 


google-playkhamsatmostaqltradent