اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حامل اللقب يغادر من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي

 حامل اللقب يغادر من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي




متابعة -البدر رمضان


سقط ليفربول امام  مضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر"، ضمن الدور الرابع من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ما يعادل دور الـ32.

وخاض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون بيكر . الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، آندي روبرتسون. الوسط: نابي كيتا، ستيفان بايتيتش، تياجو ألكانتارا. الهجوم: محمد صلاح، هارفي إليوت وكودي جاكبو.

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلا من  المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز و فابينيو، جيمس ميلنر، أليكس أوكسيلد تشامبرلين، جويل ماتيب، كويمين كيليهير، تسيميكاس، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.

واستطاع فريق ليفربول افتتاح اولى اهداف اللقاء في الدقيقة الدقيقة 30 بعد ان انطلق محمد صلاح بالكرة على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة لهارفي إليوت داخل منطقة الجزاء الذي انفرد بالحارس وسدد إليوت لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ولكن لم يحتاج رد برايتون على هدف ليفربول سوى 10 دقائق فقط حيث استطاع برايتون إدراك هدف التعادل في الدقيقة 40  بعد أن سدد طارق لامبيتي الكرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم ويس دانك وغيرت اتجاهها لتمر على يمين الحارس داخل الشباك.

واستطاع برايتون في الدقيقة 92 من قتل اللقاء واحراز هدف التأهل بعد أن أرسل  بيرفيس إستوبينان تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار استلمها ميتوما على القائم الثاني ثم راوغ جو جوميز بشكل رائع وسدد الكرة لتمر بجوار الحارس داخل الشباك.

بهذه النتيجة يواصل  ليفربول السقوط في أسوء مواسمه أمام برايتون بهدفين لهدف بينما يتأهل برايتون للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي . 


google-playkhamsatmostaqltradent