اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

موتسيبي يصل إلى المغرب لحضور نهائيات كأس العالم للأندية محمد أبو سيف أستقبل السيد طارق نجم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي وصل منذ قليل إلى الأراضي المغربية بمطار الرباط سلا من أجل متابعة مباراتي نهائي كأس العالم للأندية. حيث يواجه الأهلي فريق فلامنجو البرازيلي في ملعب طنجة مساء السبت، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، كما يواجه الهلال السعودي فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بنفس اليوم، على ملعب الرباط. وجاء في بيان رسمي من الاتحاد المغربي لكرة القدم ظهر اليوم وصول رئيس للاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى مطار الرباط- سلا لحضور مباراتي الترتيب ونهائي كاس العالم للاندية المقامة حاليا بالمغرب". وأشار الاتحاد المغربي في بيانه إلى الجنوب إفريقي موتسيبي، كان في استقبالهة طارق نجم، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 موتسيبي يصل إلى المغرب لحضور نهائيات كأس العالم للأندية




محمد أبو سيف


أستقبل السيد طارق نجم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي وصل منذ قليل إلى الأراضي المغربية بمطار الرباط سلا من أجل متابعة مباراتي نهائي كأس العالم للأندية.


حيث يواجه الأهلي فريق فلامنجو البرازيلي في ملعب طنجة مساء السبت، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، كما يواجه الهلال السعودي فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بنفس اليوم، على ملعب الرباط.




وجاء في بيان رسمي من الاتحاد المغربي لكرة القدم ظهر اليوم وصول رئيس للاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى مطار الرباط- سلا لحضور مباراتي الترتيب ونهائي كاس العالم للاندية المقامة حاليا بالمغرب".


وأشار الاتحاد المغربي في بيانه إلى الجنوب إفريقي موتسيبي، كان في استقبالهة طارق نجم، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


google-playkhamsatmostaqltradent