اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الزمالك في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

 الزمالك في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري




محمد أبو سيف


يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك المصري أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا كأول لقاءات المجموعة (د) التي تضم الزمالك المصري و شباب بلوزداد الجزائري و الترجي التونسي و المريخ السوداني .


ويسعى نادي الزمالك في استعادة أمجاده الكروية داخل القارة الإفريقية في ظل الغياب عن التتويج باللقب منذ أكثر من 21 عاماً منذ آخر بطولة له عام 2002 .


ويبدأ نادي الزمالك بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي وتحديداً في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


كما يسعى البيت الأبيض إلى مصالحة جماهيره المتعطشة للفوز بعد الإخفاقات المحلية والذي جعلته بعيداً عن المنافسة على لقب الدوري المصري لهذا العام وأيضاً الإخفاق والخروج من كأس مصر فليس أمام القلعة البيضاء الا بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل التتويج بلقب يعشقه جماهيره ويكون بمثابة قوية لهم . 


البرتغالي جوسفالدو فيريرا يعقد آمال كبيرة على هذه المباراة وقد عقد البرتغالي عدة اجتماعات مع اللاعبين من أجل استعادة الثقة والروح العالية الذي افتقدها الفريق في المرحلة الأخيرة ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالي.


حراسة المرمى


محمد عواد


خط الدفاع 


محمد عبد الشافي و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و المثلوثي


خط الوسط 


زيزو و ابراهيما نداي و عمرو السيسي و محمد اشرف روقا


خط الهجوم


سيف الدين الجزيري . 


google-playkhamsatmostaqltradent