اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أهمية تنظيم الوقت في نسخته الثانية تحت شعار "تيك تك"

 أهمية تنظيم الوقت في نسخته الثانية تحت شعار "تيك تك"




متابعة /دعاء الحداد


الشباب والرياضة " تطلق معسكر "تيك تك" فى نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد


   أطلقت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة ، فعاليات معسكر  " البرنامج التأهيلى للنشء بأهمية تنظيم الوقت " فى نسخته الثانية ، تحت شعار " تيك تك " بالمدينة الشبابية ببورسعيد ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  


 وأكدت الأستاذة جيهان حنفى وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء أن هذا البرنامج يتماشى  ورؤية الجمهورية الجديدة فى تمكين النشء ، والعمل علي تأهيلهم في كافة المجالات المجتمعية، وتحسين نموهم الإجتماعي والبدني والنفسي، ورفع مهاراتهم وتنمية  إدراكهم ،  وتطوير نشاطهم العقلي ، وإكتشاف وتقدير ذاتهم .  




 وأوضحت الأستاذة هالة عثمان مدير عام الإدارة العامة للبرامج والأنشطة ،  أن هذا المعسكر يتضمن مجموعة من الأنشطة والمسابقات ، والورش التفاعلية التى تتحدث عن أهمية تنظيم الوقت ، والتى من شأنها تعمل على إذابة الجليد وكسر الحواجز ، وخلق بيئة تفاعلية بين 105 من طلائع محافظات (بورسعيد- القاهرة- القليوبية- المنوفية -الفيوم- البحيرة). 


  وأشاد الأستاذ هاني رفاعي مدير إدارة المسابقات في الجلسة الأفتتاحية بقوة المعسكر الأول، مؤكداً علي هدف البرنامج ،  وأهمية الوقت والإلتزام في حياة النشء ونجاحهم، وعرض الفيديو التوثيقي للمعسكر ومعرفة توقعات النشء.  


 كما أكدت الدكتورة مروة بليدي مديرة المشروع علي قوة البرنامج من حيث أنشطته التفاعلية المختلفة ، والتي تعمل على إيصال  الرسالة بشكل ترفيهي تفاعلي ،  وعرضت لأجندة المعسكر علي مدار الأيام القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent