اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ليفربول يمنع توتنهام من تحقيق ريمونتادا في اللحظات الأخيرة في الأنفيلد

 ليفربول يمنع توتنهام من تحقيق  ريمونتادا في اللحظات الأخيرة في الأنفيلد





متابعة - البدر رمضان


استطاع ليفربول تحقيق انتصار مهم  ومنع توتنهام من تحقيق ريمونتادا في اللحظات الاخيرة بعد ان قلب ليفربول الطاولة من جديد ليحقق انتصار ثمين باربعة أهداف مقابل ثلاثة  في قمة الجولة الـ 34  من الدوري الانجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول .



حيث خاض أصحاب الملعب اللقاء بتشكيل مكون من :  الحارس: أليسون بيكير.  الدفاع: أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك  روبرتسون.  الوسط: فابينيو - هارفي إيليوت  كورتس جونز.  الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكوبو - لويس دياز.



بينما خاض توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من الحارس: فريزر فورستر.  الدفاع: إريك داير  كريستيان روميرو - بن دافيز.  الوسط: يدرو بورو

 إميل هويبرج - أوليفير سكيب - إيفان بيريسيتش  الهجوم: ديان كولوفسكي - هاري كين - سون هيونج مين.



وافتتح ليفربول اللقاء سريعا حيث استطاع كورتيس جونز التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 3 من زمن اللقاء من  عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كورتيس جونز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.



ونجح ليفربول في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 5  من إختراق عن طريق كودي جاكوبو منطقة جزاء توتنهام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.



بينما نجح أسطورة ليفربول الحية محمد صلاح من احراز الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 15  من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس فريزر فورستر بشكل صحيح.



لكن استطاع توتنهام تقليص الفارق لهدفين في الدقيقة 40 بعد  انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق إيفان بيريسيتش أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هاري كين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.



ونجح توتنهام من تقليص الفارق لهدف واحد في الدقيقة 77 من  تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق كريستيان روميرو تجاه سون هيونج مين المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.



واستطاع توتنها قلب الطاولة علي ليفربول وعمل ريمونتادا في الدقيقة 92 من ركلة حرة مباشرة لتوتنهام في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها سون هيونج مين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ريتشارليسون برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.



قبل ان ينتفض ليفربول من جديد في أخر اللحظات ويقلب الطاولة من جديد في الدقيقة 94  من خطأ فادح من مدافع توتنهام هوتسبر في إعادة الكرة إلى الحارس فريزر فورستر استغله ديوجو جوتا ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.



وبهذه النتيجة تنتهي المباراة بانتصار مثير  لليفربول على توتنهام في قمة الجولة ال34 من الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليرتفع رصيد ليفربول إلى 56 نقطة من 33 مباراة   في المركز الخامس بينما رصيد توتنهام 54 نقطة من 34 مباراة  في المركز السادس   .

google-playkhamsatmostaqltradent