اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

غضب عارم في الأهلي و اجتماع طارئ لمجلس الإدارة بسبب قرارات لجنة الانضباط

 غضب عارم في الأهلي و اجتماع طارئ لمجلس الإدارة بسبب قرارات لجنة الانضباط




محمد أبو سيف


أرسل اليوم إلى النادي الأهلي المصري خطاب من لجنة الانضباط بالحكم على اللاعب محمود كهربا بالايقاف لمدة 12 مباراة مع غرامة مالية قدرها مليون جنيه.


حالة من الغضب سادة النادي الاهلي بعد هذه العقوبة المغلظة على اللاعب التي لم تحدث من قبل لأي لاعب آخر  .


وهناك علامات استفهام كبيرة حول القرارات وحول لجنة الانضباط التي ضربت بالجميع عرض الحائط طالما أنها معينة من قبل معالي وزير الشباب والرياضة. والتي خولت لها إعلان قرارات العقوبة ضد اللاعب محمود كهربا قبل أن ترسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للنظر فيها وهذا ما جعل عدد من أعضاء الاتحاد في حالة من الغضب الشديد لشعورهم أن العقوبة تعد مغلظة 12مباراة و مليون جنيه مع أن العديد من الحالات المشابهة لم تتعدى ال 4 مبارايات .


وأيضاً ما حدث من لجنة الانضباط بإصدار قرار يتعارض مع ما هو متعارف عليه و أيضاً مع اللائحة التنفيذية وهو أن في حالة الطعن أو الاستشكال أو التظلم سوف تظل العقوبة سارية وهذا ما عبر عنه الجميع بمقولة " ذبح اللاعب" 


واخيرا .. مجلس إدارة النادي الأهلي يرى أن ما يحدث يحدث ضده فكيف يتم النظر إلى شكوى نادي الزمالك و جماهيره بهذه السرعة ضد لاعب نادي الاهلي و ضد جماهيره ولم تنظر و لم تصدر لجنة الانضباط قراراً واحداً بشأن تجاوزات رئيس نادي الزمالك بحق جماهير النادي الاهلي و بحق لاعبيه وبحق رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب و بحق أحد اداريه الكابتن سيد عبد الحفيظ ضد مرتضى منصور والذي تقدم النادي الاهلي بالعديد من الشكاوى ضده مثبتة بالصوت والصورة بعد التخبط بالسب و الشتائم في حقهم جميعاً. 


google-playkhamsatmostaqltradent