اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظة الأقصر تنظم فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتية لأول مرة

محافظة الأقصر تنظم فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتية لأول مرة





متابعة - الفريد نبيل

تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم
 محافظ الأقصر
بمشاركة 1700 لاعب و لاعبة كاراتيه محافظة الأقصر تنظم فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتية لأول مرة بصعيد مصر
و ينظم الاتحاد المصرى للكاراتيه على أرض محافظة الأقصر بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة الجديدة بطولة كأس مصر للكاراتية على مستوى الجمهورية. 




و قال : الكابتن محمود محمد السيد والشهير بالكابتن عماد رئيس منطقة الأقصر للكاراتية أن البطولة تقام لأول مرة على أرض الأقصر وينظمها الاتحاد المصري للكاراتيه بمشاركة 27 محافظة.







و أضاف رئيس منطقة الأقصر للكاراتية أن بطولة كأس مصر للكاراتية ستقام بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة الجديدة شمال الأقصر على مدار 3 أيام في الفترة من 27 و حتى 29 أبريل الجاري بمشاركة 1700 لاعب ولاعبة من 27 محافظة مصرية.


 


و قد قدمت المدارس الخاصة عروضآ و هي مدرسة الراهبات بنات و مدرسة المستقبل الدولية بالأقصر و قد استمتع الحاضرين بالعروض الخاصة بالمدارس.


 


و قال : الكابتن مجدي يسي 
 نائب رئيس مجلس إدارة منطقة الاقصر للكاراتيه
 بأن بطولة كأس مصر للفروع على مستوى الجمهورية تقام لأول مرة على أرض الأقصر وتشارك بها كل محافظات مصر و ينظمها الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة الدكتور محمد محروس الدهراوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي و رئيس الأتحاد المصري للكاراتيه.






و أضاف كابتن مجدي : أن البطولة تنظمها منطقة الاقصر للكاراتيه برئاسة الكابتن عماد رئيس المنطقة واعضاء مجلس الاداره الكابتن مجدى يسى سعيد نائب رئيس المنطقة والكابتن عبدالمنعم الرشيدى المدير التنفيذي والمهندس اسامه ابراهيم عضو مجلس الإدارة والأستاذ بدوى منصور عضو مجلس اداره والدكتورة رحاب عبد المنعم عضو مجلس الإدارة.


 


و أشار الكابتن مجدي أن بطولة كأس مصر للكاراتية ستكون بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة الجديدة شمال الأقصر تحت رعاية محافظ الاقصر المستشار مصطفى ألهم والسيد صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر على مدار 3 أيام في الفترة من 27 إلى 29 أبريل الجاري.

 

google-playkhamsatmostaqltradent