اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد بآداب المنوفية

الصفحة الرئيسية

 الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد بآداب المنوفية






متابعة  - طاهر فتحي 


استقبلت  كلية الآداب بجامعة المنوفية اليوم فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد وذلك  تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .



كان فى إستقبال الفريق كل من الدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب والدكتور عادل شاويش وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور لطفى عزاز رئيس قسم الجغرافيا وأعضاء هيئة التدريس ببرنامجى الجغرافيا.





هذا وقد ضم  فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد الدكتور أحمد البسيونى رئيسا والدكتور أحمد أبوريه عضوا والدكتوى حسين عبدالباسط عضوا والدكتورة رشا بندق عضوا، وذلك ضمن برنامج الزيارة لكلية الآداب لمراجعة برنامجي الجغرافيا بالكلية. حيث قام أعضاء فريق إعتماد الجودة بجولة تفقديه لقسم الجغرافيا والمعامل والمدرجات والكنترولات ومراجعة جميع المعايير المطلوبة للحصول على الإعتماد.



وقد تناول اللقاء الحديث عن أهمية الإعتماد وتطوير العملية التعليمية بما يتفق مع معايير الجودة للوصول إلى خريج  قادر على المنافسة في سوق العمل داخلياً وخارجيا، ومدى استعدادات الكلية للحصول على الاعتماد، وماتشهده من تطور كبير على كافة المستويات بجميع الأقسام، وسعيها الدائم لاعتماد جميع الأقسام.

google-playkhamsatmostaqltradent