اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مدير إدارة الرياض التعليمية يتابع إمتحانات النقل بمدرستي طلمبات ٧ والرياض تعليم أساسي

 مدير إدارة الرياض التعليمية يتابع إمتحانات النقل بمدرستي طلمبات ٧ والرياض تعليم أساسي





متابعة - ياسمين احمد المحلاوى 



مع بداية يوم جديد مليء بالتفاؤل والأمل وما أجمل أن تبدأ اليوم مع إشراقة شمس جديدة 

أتى الصباح، حاملاً معه آمالاً جديدة وأحلاماً قيد التحقيق.


مدير تعليم الرياض يتابع سير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل


تابع صباح اليوم الأستاذ الفاضل /حسن بسيوني على مدير إدارة الرياض التعليمية إمتحانات النقل للمرحلة الابتدائية بمدرستي طلمبات ٧ والرياض تعليم أساسي.



حيث اطمئن سيادته على تطبيق الإجراءات الإحترازية وتوفير المستلزمات الوقائية حفاظاً على سلامة  الطلاب كما استفسر  من الطلاب على مستوى الامتحان وعما اذا كانت هناك أى عقبات تواجههم ،مؤكدا لهم أن الجميع يعمل على توفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لمساعدتهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر .


كما طمأن مدير تعليم الرياض أولياء امور الطلاب بأن كافة سبل الراحة تم توفيرها لأبنائهم، مشيدا بوعى أولياء الأمور لافتا الي إنه يتم متابعة سير الامتحانات من خلال جميع المسئولين بديوان عام الادارة.


وطالب مدير تعليم الرياض خلال جولته بضرورة الإلتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لسير للعمل واوصى سيادته بضرورة التعقيم والتطهير الدائم  واتخاذ كافة التدابير وتصحيح الامتحانات اول بأول.


وأشاد بوعي الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية، مشيرًا إلى أن الادارة قامت بإجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب.

 

واطمئن مدير تعليم الرياض ، على أبنائِه الطلاب، مؤكدا على توافر أجواء الراحَةِ والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزام كافَةِ المُشاركين في العملية الإمتحانية بالدقة في العمل والجد والإجتهاد.


كما تفقد مدير تعليم الرياض  أعمال الكنترول  وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غُرفة العمليات بالإدارة ، لمتابعة سير عملية الإمتحان والتواصل المستمر  لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.


وقد شدد سيادته على مديري المدارس بالتعقيم اليومي للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأي طالب، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية

المصدر مسؤول الاعلام الاستاذ محمد شلبي

google-playkhamsatmostaqltradent