اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أسطورة البرازيل روماريو يتحدث عن منتخب السيليساو الذي يتمناه

أسطورة البرازيل روماريو يتحدث عن منتخب السيليساو الذي يتمناه




محمد أبو سيف


صرح أسطورة الكرة البرازيلية روماريو عن أمنياته في منتخب البرازيل القادم حيث أعرب عن أنه يتمنى أ يزيد سن لاعبي المنتخب عن 25 عام وأقل ويطالب بتعيين فرناندو دينيز كمدرب للمنتخب البرازيلي : 'إنه يمثل وجه السيليساو ".


روماريو : "دينيز يتمتع بذكاء كبير وسيعرف أفضل بكثير مما نتخيل التعامل معه (القليل من الوقت للتدريب) إذا أتيحت له الفرصة ، فأنا متأكد تمامًا من أنه سيفعل ما هو أفضل وسيكون لدينا فريق أفضل بكثير من الناحية التكتيكية وأكثر موضوعية بكثير مما كان لدينا في السنوات الأخيرة ".


روماريو : برأيي ، لأن لدينا أربع سنوات قبل المونديال كان لدي بالفعل أفكار مختلفة إذا كان بإمكان أي أجنبي العمل في المنتخب الوطني. واليوم يمكنني فهم قرارًا من هذا القبيل لكنني ما زلت أعتقد أن البرازيلي لا يزال قادرًا على يساعد كثيرا ولدينا فرناندو دينيز وهو وجه المنتخب البرازيلي.


روماريو يقترح دعوة تشكيلات مختلفة بحيث لا يزيد عمر اللاعبين عن 25 عام : الاختيار يجب أن يتم بطريقة مختلفة عما كان عليه في السنوات الأخيرة ، على المدرب استدعاء اللاعبين بحد أقصى 25 سنة وعند اقتراب كأس العالم يمكن دعوة لاعبيين مثل نيمار ، إذا كانوا في حالة بدنية وساعدوا المجموعة. 


google-playkhamsatmostaqltradent