اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

همسة عتاب من أهالي حي العجوزة

الصفحة الرئيسية

 همسة عتاب من أهالي حي العجوزة





إعداد وتقديم / نوره سليم 

                    / محمد ابو سيف


موضوع همسة اليوم عن الحدائق العامة وتطوير وتجميل الميادين والشوارع والطرق وما ورد من شكوى سكان وأهالي منطقة حي العجوزة .



وإيمانا منا بالدور الريادي للدولة في تجميل الطرق والمتنزهات والحدائق العامة وإطفاء طابع الرقي والتقدم ونشر ثقافة الجمال في الميادين والشوارع الرئيسية في بلدنا و في ظل جهود الحكومة لتطوير وتجميل وإعادة تأهيل المتنزهات وترميمها ورفع كفاءة الإنارة وإضاءة الشوارع بجانب حملات نظافة ورفع مخلفات وتراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية نطاق حى العجوزة.


" الوضع من قبل بالصور "


يأتى ذلك فى إطار توجيهات 

اللواء أحمد راشد  - محافظ الجيزة

 بإعادة تأهيل للطرق والعمل من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين وبمتابعة ياسر سامى مدين رئيس حى العجوزة، باستمرار شن الحملات لتجميل الطرق والمتنزهات والحدائق العامة بالقيام بالصيانة الدورية لأعمدة الإنارة ورفع مخلفات القمامة من الشوارع.



توجه أهالي منطقة العجورة بهمسة عتاب لما لحق بمنطقة  حديقة ميدان ابو الدهب وحديقة  ميدان أبو المحاسن والمشاتل المحيطة بهما والتي كانت إلي عهد قريب أشبه بلوحة فنية رائعة تفننت الطبيعة في نقش خطوطها والتي تحولت إلي وجهة موحشه من مخلفات وقمامة ويد من الإهمال طمست كل ما هو جميل في تلك المنطقة.


" الوضع الآن بالصور "


لذا نناشد المسؤول عن إعادة هيكلة هذا الجمال الخلاب الذي من شأنه تحول الي غابة موحشة بطش بها الإهمال وأطاح بكل ما هو فاتن بها بشمل المنطقة بخطط التطوير والتجميل نحو حياة كريمة ينعم بها سكان وأهالي منطقة العجورة .


ونهمس بأذن مسؤلي تطوير المتنزهات والحدائق والميادين العامة في هذه التي شهدت وتشهد عصورا من الرقي والتقدم بسرعة التوجه إلي المكان محل الشكوى للقيام بأعمال التطوير والتجميل والإجراءات اللازمة بما فيه الخير والصلاح لمصرنا الحبيبة .


google-playkhamsatmostaqltradent