اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

احتفالية عيد العمال لتحالف أمانات عمال الاحزاب السياسية والنقابية

الصفحة الرئيسية



      تحالف أمانات عمال الأحزاب السياسية
       والنقابية تقيم إحتفالية لعيد العمال 



كتب- محمد سراج الدين شحاته 


أقام تحالف أمانات أحزاب العمال السياسية والنقابية حفلا ضخما إحتفالا باليوم العالمي للعمال «عيد العمال»  حضر الحفل لفيف من قادة الاحزاب السياسية والنقابية العمالية وعددا من أعضاء مجلس النواب وأعضاء من لجنة القوى العاملة بالبرلمان وأقيم الحفل بمقر حزب الكرامة بالدقي.





وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الهامة والبارزة سواء على الساحة السياسية والنقابية العمالية.


 فقد شهد الحفل حضور الاستاذ حمدين صباحي الرئيس السابق لحزب الكرامة ومرشح الرئاسة السابق كما شهد الحفل حضور الاستاذ كمال ابو عيطه وزير القوى العاملة والهجرة الاسبق ورئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة كما حضر الحفل الاستاذ سيد الطوخي والدكتورة كريمة الحفناوي وعددا من النقابات العمالية وبعض النشطاء العماليين مثل الاستاذ جمال عثمان والاستاذ جمال الديب والاستاذ مجدي الطباخ والاستاذ عمرو عبد المحسن.





 بدأ الحفل بالترحيب بالساده الضيوف ممن حضروا الحفل من خلال كلمة القاها الاستاذ سيد الطوخي وأكد الحضور انهم ليسوا ضد مصلحه هذا البلد بل انهم مع الوطن قلبا وقالبا وبأن العمال هم أساس النهوض والتقدم لاى دولة.


 فيما أكد الجميع بأنه يجب الحفاظ على العاملين وتطوير مهاراتهم لمواكبة التطورات والتحديات التي تطرأ كل يوم فى الحياة العملية والمهنية.


 كما أكدوا على ضرورة تضافر كل أجهزة الدولة للحفاظ على العمال والشركات الوطنية لانها هى الحصن الحصين لمواجهة أى أزمات إقتصادية لانها هى الركيزة الأساسية لاى دولة. 


وأكدوا أيضا على تطوير وسائل الإنتاج في شتى مؤسسات الدولة حتى تستمر تلك الشركات كما 



شهد الحفل تكريم عددا من القيادات العمالية والنشطاء العماليين ومنحهم شهادات تقديرا تقديرا لدورهم المتميز فى خدمة العاملين على مستوى العام .

google-playkhamsatmostaqltradent