اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

د/ حنان جنيد على رأس وفد كلية إعلام القاهرة بزيارة Panteion University اليونانية

 د/ حنان جنيد على رأس وفد كلية إعلام القاهرة بزيارة Panteion University اليونانية





محمد أبو سيف


شهدت جامعة بانتيون Panteion University في مدينة أثينا – اليونان زيارة وفد كلية الإعلام بجامعة القاهرة وكان على رأس هذا الوفد الدكتورة حنان جنيد عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة و الدكتورة نرمين الأزرق، رئيسة الشعبة الإنجليزية، ود. آلاء فوزي، منسق العلاقات الدولية بالكلية، وذلك خلال الفترة (25 أبريل 2023 - 1 مايو 2023). 




وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج "إيراسموس بلس" التابع للاتحاد الأوربي والذي تشارك فيه جامعة القاهرة ضمن جهود مكتب العلاقات الدولية، تحت رعاية أ.د. محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والأستاذ الدكتور محمد محسن العطار، نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف أ.د. هايدي بيومي، مديرة المنح والمشروعات بمكتب العلاقات الدولية بالجامعة.


شمل برنامج الزيارة عقد عدة لقاءات رفيعة المستوى مع قيادات وأعضاء

جامعة بانتيون، كالآتي:


-­ البروفيسورة ماريانا بسيلا، نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية.

-­ البروفيسور جورج كليميس، رئيس قسم الاتصال والإعلام والثقافة

-­ البروفيسور بانتيليس فاتيكيوتيس، مدير مختبر الصحافة. 




كما تضمنت الزيارة لقاء عميدة كلية الإعلام وأعضاء الوفد المرافق لها مع طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة الموفدين للدراسة في جامعة بانتيون، حيث تم تفقد الأوضاع الدراسية والمعيشية للطلاب والتعرف على نظم الدراسة ومسارها في جامعة بانتيون.


أثمرت الزيارة على اتفاق على المضي قدمًا في التعاون بين الطرفين في عدة مجالات أكاديمية في مجال تبادل الأساتذة والطلاب وعقد المؤتمرات والسمينارات العلمية والمشروعات البحثية المشتركة.


google-playkhamsatmostaqltradent