اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

صراع دوري المظاليم يشتعل في جولته الأخيرة لتحديد الفريق الصاعد

 صراع دوري المظاليم يشتعل في جولته الأخيرة لتحديد الفريق الصاعد




كتب - محمد أبو سيف


لقاءين من نار لتحديد من الفريق الذي سيذهب إلى دوري الأضواء و الشهرة فريق واحد في صراع بين رباعي المقدمة في دوري الدرجة الثانية مجموعة بحري.


اللقاء الأهم و الاقوى عندما يلتقي فريق بلدية المحلة صاحب المركز الأول حتى الآن في مجموعة بحري برصيد 55 نقطة وبين دكرنس المتحفز بكل الآمال والحق المشروع في الوصول إلى دوري الأضواء و الشهرة عن طريق بوابة بلدية المحلة وبوابة المنصورة .


دكرنس صاحب المركز الثالث برصيد 52 نقطة يتمنى الفوز اليوم ليتساوى مع يلدية المحلة ويتمنى أيضاً تعثر طنطا صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة على أقرب تقدير أن يتعادل أمام المنصورة اليوم .




حسابات كثيرة بين فرق وجه بحري ودكرنس يتمنى التساوي مع الجميع وتقام دورة مجمعة بينهم ويفوز من يفوز ويتأهل من يتأهل .


في حال فوز فريق بلدية المحلة يضمن التأهل رسمياً . وفي حالة التعثر بالهزيمة أو التعادل يكون هناك امل كبير لفريق طنطا إذا فاز في مباراته أمام المنصورة ويتأهل طنطا رسمياً وفي حال التعادل أو الهزيمة ينتظر ما سيحدث في مواجهة بلدية المحلة و دكرنس  وفي حال التساوي بين الثلاثي يسعد دكرنس مباشرةً وذلك بنتائج المواجهات المباشرة التي تصب في مصلحة دكرنس الطامح للصعود لاول مرة إلى الدوري الممتاز.


 


الصراع مشتعل جدا على الصعود للدوري الممتاز ولقاءات حاسمة في مجموعة بحري بين بلدية المحلة مع دكرنس ..و طنطا مع المنصورة .



google-playkhamsatmostaqltradent