اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شقه فاضية في الغردقة ياولاد الحلال

وليد رزق
الصفحة الرئيسية

 شقه فاضية في الغردقة ياولاد الحلال




كتب - أشرف سركيس


ازمة حقيقية في مدينة الغردقة فلا يوجد شقق للايجار مدد طويلة وان وجدت فاقل شقة في اقل منطقة تصل إلى 3 الاف جنيه شهريا وفي المناطق المتوسطة تصل إلى 6 الاف جنيه وفى المناطق السياحية تبدأ من 9 الاف وحتى 30 الف جنيه

 شهريا .



وهناك موضه وبدعة جديده يقوم بها ملاك الشقق وهى التأجير بالليلة والتي تصل إلى 300 جنيه في المناطق المتوسطة وتتعدى 750 جنيه فب المناطق السياحية وتصل إلى الاف الجنيهات في مناطق الجونه وسهل حشيش .



وكذلك شهدت أسعار شقق التمليك  إرتفاع جنوني وغير مبرر فالاستديو الذي كان يباع 350 الف جنيه وصل سعرة إلى 650 الف جنيه والشقة التي كانت تباع 500 الف جنيه وصل سعرها إلى 900 ألف جنيه وذلك في المناطق المتوسطة أما في المناطق السياحية فسعر الاستديو يصل إلى 900 ألف والشقة تتعدى المليون وربع 



وكذلك  أيضا أصبحت اسعار الشقق الحكومية أو التي يتم طرحها في المزاد

 أو التي يتم بيعها بالتقسيط في غير متناول الشباب أو أهاليهم فاقل شقه تتعدى 800 الف جنيه .



فالسماسرة اصبحوا يلعبون بالمالك والمشتري وأصبح هناك مئات الشقق الخالية والاف من المواطنين لا يجدون سكن للأسف وأصبح هناك أزمة من غير لازمة .



ويعاني الجميع  من وقف الحال وعدم البيع والشراء في ظل هذا التهريج وفي ظل عدم وجود أسعار حقيقية تناسب قيمة الشقة والمنطقة .



وللأسف لن يكون هناك حل في تلك الازمة في ظل  ارتفاع أسعار  الأراضي وكذلك مواد البناء من الطوب  الحديد والأسمنت وغيرها من لوازم التشطيب.

google-playkhamsatmostaqltradent